الإذاعة العامة الإسرائيلية: نتنياهو يشيد بقرار الكونجرس بفرض مزيد من العقوبات على إيران 
أشاد رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو بقرار مجلس النواب الأمريكى بفرض المزيد من العقوبات على إيران.

وقال نتانياهو إن هذا يقدم رسالة واضحة للنظام الإيرانى مفادها أن الضغط العالمى سيتزايد حتى تلتزم طهران بتعهداتها الدولية والتوقف عن سعيها لامتلاك السلاح النووى.

وأضاف نتانياهو أن العالم سيقوم بمحاسبة إيران وفقا لما تتخذه هى من مواقف فحسب.


يديعوت أحرونوت: محرك البحث "ياهو" يصنف المستوطنات الإسرائيلية ضمن الأراضى الفلسطينية 
ذكرت الصحيفة أن محرّك البحث "ياهو" على الإنترنت، أدرج مستوطنتى "أريئيل" و"معاليه أدوميم" تحت تصنيف دولة فلسطين.

وأوضحت الصحيفة أن ما يسمى بـ"رئيس بلدية مستوطنة معاليه ادوميم"، بينى كيسريال، ولدى محاولته استطلاع حالة الطقس فى المنطقة بواسطة هاتفه النقال، حيث ضغط على اسم "معاليه ادوميم"، حيث فوجئ بظهور اسم فلسطين بجوارها، أسوة بباقى المناطق التى يوضع اسم الدولة بجانب أسماء المناطق التى يتم البحث عنها.

كما تطرّق محرك بحث "ياهو" إلى مستوطنة "أريئيل" على أنها تقع ضمن تصنيف دولة فلسطين أيضاً وليس إسرائيل.


معاريف: ِشاب يهودى من جماعة يهودية متطرفة يشهر إسلامه فى هولندا.. ويؤكد : منّ الله علىّ بالإسلام فى العشر الأواخر من رمضان.. فشهدت الشهادتين ونويت صيام ما تبقى منه.. وتركت منزل أبى خشية أن يفتنونى عن الإسلام 
"إنك لا تهدى من أحببت ولكن الله يهدى من يشاء"، هذه الآية الكريمة تلخص ما نشرته صحيفة "معاريف" الإسرائيلية فى نسختها المطبوعة عن إسلام شاب يهودى يعيش فى هولندا وينتمى لمنظمة يهودية متطرفة ترعى مصالح اليهود فى أنحاء العالم. 

وذكرت الصحيفة أن الشاب اليهودى يبلغ من العمر 20 عاما ويدعى يائير درور أشهر إسلامه أمس، وسط حالة من السخط والغضب من عائلته التى تعيش فى هولندا، بل من الجالية اليهودية بأسرها. 

وأضافت الصحيفة أن الشاب أطلق على اسمه اسم "عادل" بعد إسلامه، موضحا أنه أطلق على نفسه هذا الاسم لأنه من مشتقات اسم الله الحسنى "العدل"، موضحة أن عائلته فوجئت بإسلامه من خلال تغير اسمه على البروفيل الخاص به وتغير ديانته، ونشره فيديو لحظة نطقه الشهادتين فى مسجد بالعاصمة الهولندية أمستردام. 

ونقلت الصحيفة عن "عادل" قوله "لقد من الله على بالإسلام وأنى برىء من كل دين يخالف هذا الدين وإننى برىء من اليهودية، وأن دينى الإسلام وأن محمد عبد الله ورسوله". 

وأوضح "عادل" أنه كان يدرس منذ صغره العقائد اليهودية وأنه كان عضواً بارزاً فى منظمة "بنى عقيبا" وهى منظمة دولية يهودية متطرفة ترعى حقوق اليهود فى جميع أنحاء العالم، لكنه كان غير مقتنع بها ولا بأهدافها. 

وقال إنه تأثر بالمسلمين الذين يعيشون معه فى هولندا وخاصة أصدقاءه فى الجامعة، حيث إنهم كانوا حريصون على تأدية الصلاة، وأنهم دائما ما كانوا يدعوه إلى الإسلام وكانوا يبرزون الأخلاق السمحة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، حتى من الله عليه بإشهار إسلامه فى شهر رمضان، مضيفاُ أنه سعيد بأنه أشهر إسلامه فى العشر الأواخر من رمضان.

وأكد أنه ينوى البدء فى الصيام رغم أن الشهر الكريم أوشك على الانتهاء إلا أنه قال إنه حريص على أن ينال من رمضان بعض الثواب، وأشار إلى أنه لا يعيش حاليا مع والديه خوفا من أن يجبروه على ترك الإسلام فقرر العيش بعيدا عنهم. 


هاآرتس: إسرائيل تعلن حالة الطوارئ على الحدود المصرية عقب سقوط طائرة بإيلات 
ذكرت الصحيفة أن طائرة إسرائيلية مدنية تحطمت مساء اليوم، بالقرب من مطار إيلات القريبة من مدينة طابا، مما أدى لوفاة شخص وإصابة اثنين آخرين، وأعلنت السلطات الإسرائيلية رفع حالة التأهب.

وأشار الموقع إلى أن الطائرة تحطمت فى مدينة إيلات التى تقع على الحدود المصرية، وأنها طائرة ركاب صغيرة وكان بها ثلاثة أفراد أحدهم توفى واثنان أصيبوا بإصابات خطيرة وتم نقلهم للمستشفى.

ونقل الموقع عن مصدر عسكرى مسئول قوله إنه تم إعلان حالة الطوارئ وتم نشر القوات على الحدود المصرية، ولم يتسنى حتى الآن معرفة السبب وراء سقوط الطائرة. 

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 102 مشاهدة
نشرت فى 2 أغسطس 2013 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

216,927

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك