أشعل مواطن النار في نفسه أمام مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بسبب خلافات مع شركة كهرباء مصر الوسطى فرع أسيوط وقد سارعت قوات الأمن المتواجدة أمام مقر رئاسة الجمهورية بإطفاء النيران وإنقاذه واستدعاء سيارة الاسعاف لنقله الى المستشفى للعلاج .
وتبين أن المواطن يدعى عرفة كامل " 40 سنة " تم فصله من شركة الكهرباء بسبب خلافات مع رئيس الشركة الذي رفض إعادة تعيينه رغم حكم المحكمة له بذلك - على حد قوله -.
 

الصحة: المواطن الذي أشعل النار في نفسه أمام الاتحادية تم حجزه بمستشفى منشية البكرى

صرح الدكتور أحمد الأنصاري نائب رئيس هيئة إسعاف مصر ، بأن المواطن الذي أشعل النار في نفسه في وقت سابق اليوم أمام قصر الاتحادية بمصر الجديدة تم حجزه بمستشفى منشية البكري .
وقال الانصاري في تصريح للصحفيين ، ان المواطن يدعى عرفة كامل خليل 36 عاما من محافظة أسيوط ، وأشعل النار في نفسه أمام بواية رقم 4 لقصر الاتحادية بمصر الجديدة وتم نقله الى المستشفى بسيارة الاسعاف .
وأضاف نائب رئيس هيئة الاسعاف ،ان المواطن يعاني من حروق بالوجه والقدمين من الدرجة الثانية وتقوم الفرق الطبية بالمستشفى حاليا بتقديم الاسعافات والفحوصات اللازمة له وعلاج الجروح والحروق .
 

رئاسة الجمهورية تعرب عن أسفها لحادث إشعال مواطن النار في نفسه بسبب فصله من عمله

أعربت رئاسة الجمهورية اليوم السبت عن أسفها لإشعال مواطن مصري النار في نفسه أمام مقر الرئاسة بمصر الجديدة بسبب فصله من عمله بإحدى شركات الكهرباء.

وقال الدكتور ياسر علي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ، ان الرئاسة في أشد الأسى لوقوع مثل هذا الحادث الأليم ، مشيرا الى أن الرئاسة كانت قد سارعت بانشاء ديوان المظالم لتلقي شكاوى ومطالب المواطنين والعمل على حلها والاستجابة لها.

المصدر: الاهرام
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 88 مشاهدة
نشرت فى 25 أغسطس 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

395,503

تسجيل الدخول

ابحث