كتب إياد رامى :

 


بتكليف من رئيس الحزب المستشار رمضان عبدالحميد الأقصرى رئيس حزب مصر 2000 ، ومعالى الأمين العام للحزب المستشار محمود يوسف ((ابوالليل)) المرشح الرئاسي السابق ٢٠١٢ ، قام الحزب بمخاطبة السادة المحافظين بضرورة النظر والبحث فى هذه المطالب المشروعة للمواطن ، وضرورة إيجاد حلول جزئية لها .
ناشد "حزب مصر 2000 " بمذكرة إلى السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس الوزراء بعمل إعادة عرض على أرض البغدادي لكشف الفاسدين وقدم تم الاتصال وتم تقديم كل المذكرات والأوراق الخاصة بالأرض وحجم الكارثة .
وارسل "حزب مصر 2000" بمزكرة للسيد اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة ، لإعادة العرض على السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس الوزراء باستثناء قرية منشأة ناصر ومنشأة عامر من التمليك .
وطالب "حزب مصر 2000" السيد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بسرعة إعطاء التعليمات الى رئساء المدن والمراكز والقرى سرعة رفع القمامة التى تحاصر مركز أشمون وأنا القمامة تحاصر الأهالى ورغم أن مدينة أشمون فاز بلقب أجمل مدينة ولكن القمامة والمجارى تجعل أشمون غارقة في مياه المجارى ونطالب من السيد المحافظ استكمال الأدوات والمستلزمات الطبية الذى تعنى من النقص في مستشفى أشمون والاهتمام بالوحدات الصحية في القرى للمدينة .
كما ناشد "حزب مصر 2000" السيد محافظ الشرقية التوجه إلى منيا سلمنا أحد القرى التابعة لمركز بلبيس وكما ان الحزب يطالب السيد المحافظ الإهتمام بالوحدة الصحية لها وسرعة الإنتهاء من مشروع الصرف الصحي والعمل على الانتهاء من تجديد شبكة الكهرباء لهذه القرى والقرى المجاورة لها .

 

 

 

المصدر: عزة
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 101 مشاهدة
نشرت فى 3 فبراير 2019 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

300,283
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية