كتب /ايمن بحر 


استقبل اللواء / أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الأحد ، بديوان عام المحافظة، السفير هينادى لاتى، سفير أوكرانيا بمصر، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين مصر وأوكرانيا من خلال التواصل الثقافي والسياحي في كل من الغردقة ومدن أوكرانيا.

و أبرز"عبد الله"، الإمكانات السياحية الواعدة لمحافظة البحر الأحمر، ومدينة الغردقة، خاصة الخطط الطموحة لتنويع المنتج السياحي ليشمل السياحة التعليمية والعلاجية والتسويقية والرياضية والسينمائية، جنبا إلى جنب مع السياحة الشاطئية التي تعتمد عليها المحافظة في الوقت الحالي.

كما استعرض المحافظ، النقلة النوعية التي حققتها المحافظة في مجال الخدمات الأساسية وموانئ النقل البحري والجوي، وما أضافه من جاذبية للبحر الأحمر على مستوى العالم.
ومن جانبه، أعرب السفير الأوكرانى،عن سعادته بزيارته للغردقة، موجها الشكر للمحافظ على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة مؤكدا على أنه سيتم فتح الخطوط الجوية مباشرة من كييف الاوكرانية الى القاهرة فى أبريل القادم.
و أكد السفير علي حرص أوكرانيا على تنفيذ استثمارات في جمهورية مصر العربية وزيادة أعداد الشركات التى سيتم دخولها لمصر
كما أوضح عبدالله للسفير الاوكرانى سيتم انطلاق المثلث الذهبى فى سفاجا والقصير وما تضمه هذه المناطق من خامات تعدينية ومحجرية وستطرح الفرص الاستثمارية.
كما ناقش المحافظ على عمل أسبوع ثقافى أوكرانى بالغردقة ونشر الثقافة الاوكرانية فى إحتفالية لكل اهالى البحر الاحمر والجالية الاوكرانية.وقد رحب السفير كثيرا بهذا الاقتراح , كما طلب السفير بمشاركته فى أى احتفالات بالمحافظة لتنشيط التعاون الثقافى بين البلدين.
وأشار إلى أنه سيبذل قصارى جهده لزيادة معدلات الحركة السياحية الاوكرانية بالمحافظة الساحلية.

المصدر: عزةالشيخ
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 91 مشاهدة
نشرت فى 3 فبراير 2019 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

303,838
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية