البحيرة / محمود جنيدى و همت فخرالدين


قامت وزارة الزراعة بعرض فيلم تسجيلى حول جودة المحاصيل الزراعية المصرية ، يهدف إلى القضاء على كل الشائعات التي تدور حول الصادرات الزراعية لمصر والرد عليها بطريقة علمية بالأرقام التي توضح زيادة تلك الصادرات .
أكد الدكتور حامد عبد الدايم المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة ، أن الفيلم يثبت أن صادرات مصر الزراعية قد وصلت عام 2018 إلى خمسة ملايين ومائتى ألف طن محاصيل متنوعة ، تم تصديرها إلى جميع دول العالم ، وأن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيه تصدير هذا الكمية من الحاصلات الزراعية ، مما يؤكد أن صادرات مصر الزراعية بخير . 
أشار الدكتور عبدالدايم إلى أن الموالح جاءت على رأس هذه المحاصيل التى تم تصديرها ، تليها البطاطس والفراولة فى المرتبة الثانية ، ثم جميع محاصيل الخضر ، وأن أبرز الدول التي يتم التصدير إليها هي روسيا ، وجميع دول الاتحاد الأوروبي ، ودول الخليج العربي ، إضافة إلى فتح أسواق جديدة في قارة أفريقيا .
هذا وقد أضاف المتحدث الرسمى باسم وزارة الزراعة ، أن جميع المزارع المعدة للتصدير تلتزم بتعليمات معينة تطبق على المزرعة والعاملين فيها ، وأن هذه المزارع مكودة لدى مجلس التصدير للحاصلات الزراعية ، علاوة على أن إنتاجها آمن تماما ، وخال من المبيدات والملوثات ، وأن هذه الإجراءات يتم اتباعها مع كافة المحاصيل الزراعية وليست التصديرية فقط .

المصدر: عزة
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة
نشرت فى 13 يناير 2019 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

322,336
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية