كتب: عماد عبدالحميد السالمي

تم اليوم الاربعاء التشغيل المؤقت لوحدة طب الاسرة بقرية العزايزة التابعة لمركز ومدينة الغنايم وذلك لحين الانتهاء من استكمال الفرش والتجهيزات الخاصة بالوحدة ضمن موازنة 2019/2018.

و ذلك بحضور كوكبة كبيرة من القيادات السياسية و التنفيذية وعلي رأسها النائب ممتاز دسوقي عضو مجلس النواب عن دائرة مركزي صدفا والغنايم، والسيد المهندس محمد فهمي رئيس مجلس ومدينة الغنايم والدكتور سامح صفيان مدير الادارة الصحية بالغنايم والاستاذ بدري محمد بدري،والاستاذ مهاب مشرف ،والدكتور جورج باريز طبيب أول الوحدة الصحية بالعزايزة ،ولفيف من الشخصيات العامة بقري ومركز مدينة الغنايم.

حيث استمع النائب ممتاز دسوقي للمطالب المقترحة والمقدمة من المواطنين و الحضور من اهالي قرية العزايزه واولاد محمد، والتي طالبت بضرورة وسرعة الانتهاء من فرش وتجهيز وحدة طب الاسرة بالعزايزه، بالاضافة الي ضرورة العمل علي توافر اطباء بصورة منتظمة ومستمرة بالوحدة وذلك لخدمة المرضي من اهالي قرية العزايزة واولاد محمد وتوابعها.

ومن جانبة أكد الدسوقي علي أنه يعمل وبصفة مستمرة ومتواصلة علي متابعة وتوفير كافة متطلبات المواطنين من اهالي الدائرة ،وانه لن يبخل ببذل المزيد والمزيد من اجل العمل علي حل كافة المشاكل والمعوقات التي قد تواجه المواطنين من اهالي الدائرة.

 

 

المصدر: عزة الشيخ
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 70 مشاهدة
نشرت فى 13 ديسمبر 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

317,851
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية