عبدالحميدشومان



أعلنت إدارة شؤون الجرحى، التابعة لحكومة الوفاق الوطني الليبية، ارتفاع حصيلة ضحايا الاشتباكات التي شهدتها مناطق جنوب طرابلس إلى 16 قتيلا بينهم 4 مدنيين، إضافة إلى جرح 65 جريحا، وفقدان 3 أشخاص. 

وأضافت الإدارة، في بيان نشرته اليوم علي صفحتها بموقع "فيسبوك"، أن مركز الطب الميداني تمكن من إجلاء عائلتين عالقتين في إحدى مناطق الاشتباكات أمس السبت، لترتفع الحصيلة الإجمالية للعائلات التي جرى إجلاؤها منذ بدء الاشتباكات إلى 213.

وأشارت إدارة شؤون الجرحى إلى أن فرق الإغاثة قدمت مساعدات غذائية ومواد أساسية لقرابة 350 عائلة، ما تزال عالقة في مناطق الاشتباكات.

وتشهد طرابلس، منذ 16 يناير اشتباكات مسلحة بين المليشيات المسيطرة على العاصمة، والتي تعرف بـ "قوة حماية طرابلس"، و"اللواء السابع مشاة" الرافض لسيطرة تلك المليشيات.

وفي السياق، قالت إدارة الإعلام الخارجي (التابعة لوزارة الخارجية بحكومة الوفاق) إن الصحفي محمد الطاهر بن خليفة - يعمل لدي وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية – قتل مساء أمس، وذلك أثناء تغطية الاشتباكات المسلحة جنوب شرق طرابلس بمنطقة سيدي السايح. 

وأعلنت إدارة الإعلام الخارجي، في بيان وصل "العين الإخبارية" الحداد لمدة 3 أيام، حداداً على مقتل بن خليفة، وتضامنا مع الصحفيين والمراسلين، داعية كل الأطراف لضرورة حماية الصحفيين.

المصدر: عزة
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 70 مشاهدة
نشرت فى 20 يناير 2019 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

303,319
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية