كتب لزهر دخان

عادت نقابة الشرطة الفرنسية Vigi إلى المطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية وقوانين أداء العمل في سلك الشرطة الفرنسية .وقد بدأت هذه العودة بالدعوة إلى الإضراب العام وأكدت النقابة .أن الشروع في تنفيذ الإضراب سيكون يوم غد السبت. وهذا الإضراب يأتي متزامنا مع الإضراب .الذي دعت إليه منظمة السترات الصفراء مطالبة برفع الضرائب الجديدة التي تفرضها السلطات الفرنسية على الوقود .
الشرطي الفرنسي ألكساندر لانغولا وإنطلاقا من منصبه كنقيب للشرطة قال لوكالة "نوفوستي" الروسية ما نشرته من ضمن أنباءها مساء هذا الجمعة السابع من ديسمبر وقال ألكسند( أفراد الشرطة لن ينظموا إلى الاحتجاجات التي تنظمها "السترات الصفراء" لكنهم يريدون تقديم الدعم لهم.)
وأيضا قال نقيب الشرطة الفرنسية في رسالته الإحتجاجية التنظيمية (الدولة تتعامل مع معظم أفراد الشرطة كالحيوانات، إن ساعات العمل طويلة جدا دون انقطاع.. قد يرسلون في غيابنا أشخاصا ليست لديهم كفاءة في التعامل مع المحتجين)
(سنسير في الاحتجاجات رافعين يافطاتنا بهدف التعبير عن دعمنا للمطالبات بزيادة القوة الشرائية لدى المواطنين، ولأي شرطي يستجيب للإضراب عن العمل الحق في الانضمام إلى زملائه أثناء الاحتجاج)
ولآنه من "الصعب التنبؤ بما سيحدث غدا". أكد النقيب ألكسندر أنه فعلا لا يمكن أن يعرف كيف سيكون المكان " باريس " وفرنسا في يوم الغد.

المصدر: عزةالشيخ
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 44 مشاهدة
نشرت فى 7 ديسمبر 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

300,303
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية