كتب لزهر دخان 

 

في أكرانيا أعلن المدعي العام أناتولي ماتيوس. أن أكرانيا عازمة على إيقاف الرئيس الأسبق الأوكراني فيكتور يانو كويتش . في حالة ما سافر إلى إسرائيل في رحلة علج .وأكد أناتولي أن الحكومة الأكرانية في صدد تقديم طلبها إلى الحكومة الإسرائلية فيما يخص هذه القضية.

في الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام العالمية وإهتمت بها وسائل إعلام روسية على الخصوص ومن بينها روسيا اليوم .وردت إقتباسات من كلام المدعي العام الأوكراني وجاء فيها )الرئيس السابق يانوكوفيتش مطلوب من قبل نظام الإنتربول.. توجد مذكرة صادرة بحقه، لكني أريد أن أشير إلى أن إسرائيل ليست عضوا في الإنتربول.. هناك تعاون قانوني دولي عملي بين مكتب المدعي العام وإسرائيل.. إذا ثبت (سفر يانوكوفيتش إلى إسرائيل)، فنحن ملزمون بالتوجه (إلى الحكومة الإسرائيلية(
هذه القضية شغلت المكلفين بالدفاع عن الرئيس يانوكوفيتش وقد قام الدفاع سابقا بالتواصل مع أطباء يهود بنية تأمين رحلة علاج إلى الرئيس الأسبق لآوكرانيا. الذي يود أن ينال قسطا من الراحة في عيادة إسرائلية .وقد تحدث دفاع يانوكوفيتش مع الطبيب الإسرائيلي إيال أتياس من أجل بلوغ نهاية سعيدة لهذه الرحلة العلاجيةّ.
وقالت مصادر مقربة من يانوكوفيتش أن ممارسة الرياضة تسببت له في إصابات بليغة أعجزته عن الحركة جزئياً .ووقعت الإصابة في الساقين والعمود الفقري وهو الأن في حالة مرضية ،ويخذع للعلاج في روسيا.




المصدر: عزةالشيخ
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 61 مشاهدة
نشرت فى 7 ديسمبر 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

300,298
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية