🔝🔛🔝🔛🔝🔛🔝🔛🔝🔛
انتهي اجتماع امانة الاعلام برئاسة الاعلامي اشرف الجمال مع اعضاء الأمانة. بعدة نتائج وتوصيات وهى لأنى :-
1-تبادل زيارات الأماكن الخاصة بخدمات المواطنين بالتعاون مع لجنة العلاقات العامة لزيادة أواصر الصداقة والتعريف بوظيفة وأفكار ورؤية بيت العائلة المصرية لحل مشاكل والسلبيات التى يعانى منها المواطن المصرى عموما والسويسى خصوصا مع التواصل مع الجهات التنفيذية والسياسية والأمنية لتسهيل مأمورية اللجان فى أداء أعمالهم .
2-لجنة الأعلام تعمل بروتوكول وتواصل وزيارات بمشاركة رؤساء اللجان . 
3- تتم الزيارات الميدانية للجنة الأعلام بعلم أمينهاو المنسق العام بمجموعات مختلفة من الصحافيين والمصورين طبقا لأهمية الزيارة أو اللقاء. 
4- ضرورة اخطار امانة الاعلام قبل اجتماع رؤساء اللجان او الزيارات لتكليف احد الاعلاميين الحضور الأجتماع ولن يلتفت للأعمال والزيارات الشخصية ***********

توصيات لجنة الأعلام بمجلس بيت العائلة المصرية بالسويس :- 
1- مطالبة لجنة المتابعة بتقيم شهرى وربع سنوى ونصف سنوى وسنوى لجميع اللجان بمجلس بيت العائلة المصرية على أن يبداء التقييم بلجنة الأعلام بتقييم أدائها خلال الفترة السابقة .
2:- الأجتماع للجنة الأعلام كل 15 يوم للتقيم والتشاور الداخلى لأعضاء اللجنة بدون استثناءات .
3:- فى حال كتابة أى موضوع يضاف أسم المصور تباعا على أن تتم كتابة الموضوعات وصياغتها وتعديلها وعرضها على أمين لجنة الأعلام / أشرف الجمال للموافقة على النشر للموضوع.
4:- مطالبة كل اللجان بعرض عمله للمتابعة والنشر ومطالبة رؤساء اللجان والوكلاء بنشر أسمائهم ورقم تليفوناتهم على الشات وذلك لعمل تسجيلات فيديو لهم بقناة بيت العائلة المصرية على اليوتيوب للتعرف على أعمالهم وادائهم ورؤيتهم المستقبلية للجانهم وتقيمهم لأداء لجنة الأعلام بمجلس بيت العائلة المصرية بالسويس وخاصتا السلبيات .
6:- مطالبة مسئولى مجلس الأمناء بكشف بأسماء وتليفونات وبيانات رؤساء اللجان والوكلاء والأعضاء فورا للتواصل معهم للوقوف على وجودهم معنا فى أستكمال مسيرة العطاء والبناء فى الفترة القادمة أم أن لهم رأى أخر .
***** نشكركم جميعا على مجهوداتكم وخاصتا من يتواصلون معنا لأبرز ونشر أيجابيات بيت العائلة المصرية بالسويس ونشر قيادتنا بمجلس الأمناء على مجهودهم ونتمنى عمل أجتماع شهرى مع كل أمناء ووكلاء اللجان للتعرف على أعمالهم وادائهم ورؤيتهم المستقبلية لبيت العائلة من سلبيات وأيجابيات ووفقنا الله جميع لما فيه الخير لمصر والمصريين والسويس والسويسة ولبيت العائلة المصرية بالسويس.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 67 مشاهدة
نشرت فى 19 يناير 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

304,306
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية