الاسماعيلية : أحمد حمدى

إن التمثيل هو مرآة المجتمع، وعلى الرغم من الهدف الرئيسي لفن التمثيل هو الترفيه بالمقام الأول، إلا أن التمثيل له أهداف أخرى منها إعادة تمثيل التاريخ وتبسيطه للمشاهدين وكمثال على ذلك فيلم الناصر صلاح الدين والذي عرف الناس بذلك القائد العظيم ونقل صورة حية للحملات الصليبية.
 كما أن التمثيل له دور هام في تعليم الناس وتبصيرهم بحياتهم بشكل يتقبلونه من خلال قصة من الحياة اليومية.
 لذا يجب على الممثل أن يتمتع بالجاذبية الطبيعية حتى يصدقه الناس، كما يجب أن يستطيع تقمص الشخصيات على اختلافها التمتع بالمرونة الجسدية “البلاستيكا”كما وصفها ستانسلافسكي القدرة على تخيل المكان والتماهي مع مفهوم منظور الشخصية ومنظور الدور ويجب على الممثل ان يتاقلم مع الدور لكي يتلقاه المشاهد بصور عفوية وواضحة”أحمد قاسم” أحد الوجوه الشابة التى تحلم أن يكون لها تأثير إيجابي في مجال التمثيل بدأ حياته الفنية فى فرقة ” تياترو الإسماعيلية ” بداية العام 2014، حيث شارك في مسرحية “شلبى قلب القدرة ” التى كان لها ضجة كبيرة فى الشارع الاسماعلاوى، ثم شارك فى مسرحية ” مقلب عائلى .
 اتجه الفنان “ أحمد قاسم” الى فرقة ”عروس القنال” و شارك في أربعة عروض مسرحية ” النجده ياهوه- اولادنا في لندن – شهر النور-الصديقين”.
كما شارك في مسابقة "٥٥"ابداع في القاهره علي مسرح وزاره الشباب والرياضه،أمام اللجنة التى ضمت كلا من : جلال الشرقاوي وسميحة ايوب و وفاء الحكيم.
 يعتزم الفنان الشاب التقدم إلى معهد الفنون المسرحية بداية من العام القادم وذلك لتنمية موهبته وثقلها لكى يستطيع التمثيل بشكل احترافي. 
 ويشارك “أحمد قاسم” حاليا في عمل درامى عن الوحده الوطنيه بين المسلمين والمسحيين، يقوم فيه بدورشاب من اولاد الشوارع يلجا لرجل كبير مسيحي ويعطف عليه ويقف بجانبه فى كل موقف،العمل بعنوان “صرخة أولاد الشوارع” اخراج ” ا/ماجد متولى”.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 12 إبريل 2017 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

304,046
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية