authentication required

كتب ...احمد عباس (ابن النيل )
 نهايه المطاف...في نهايه المعركه عندما يتم محاصره العدو في عرينه والهجوم عليه وتصفيته دائما يضع خطه لانسحابه ،،وهنا تكمن الخطوره لان الهجوم المباغت يجعل الانسحاب هروبا عشوائيا ..
 وترتبك القوات المعاديه وتنسحب فرادي او مجموعات صغيره وتفقدوسائل الاتصال فيما بينها وهنا تكمن الخطوره فقدوا القياده والتوجيه ويعلم الجمييع انه هالك لا محال ..
 فيهيم في الارض تائها خائفا يفقد توازنه ويرتبك ويفقد قيادته التي ترشده وهنا يتحرك فارا هاربا من الهجوم وبختبئ بين الادغال ويتخفي ويفقد توازنه
ويتأكد انه هالك لا محاله ..
 فيفكر ان يموت ويميت معه الابرياءكانتقام له ولفريقه ..او يحاول الخروج من حصنه وعرينه ويخرج من مرحله الحرب المغلقه الي الحرب الواسعه وان يتخفي بين البشر في المدن لانه لايقدر علي مواجهه الحرب المفتوحه ، ويهرب من المواجهه بل يعتمد علي المباغته والخسه والنداله ..
لانه لئيم ضعيف لا يستطيع ا لمواجهه... 
 هنا تكمن الخطوره حيث يحس انه وحيد ومقهور وانه ميت لا محاله فيفكر في ان يموت نفسه. ويدمر معه ما يستطيع من الامنين والمنشاأت ....انه لحظه الضعف وسيطره الشيطان عليهم ..انه تفكير سوداي يسيطر علي فكر المتطرفين ..ّ.ّ
 ولكن ذلك ينبئ ان الارهاب قد انتهي ولم يبقي له الاذيول فقط تحاول ان تثبت وجودها وان تنتقم ..ولكن ذلك يدل علي قرب نهايتهم وانهم قد احسوا بقرب انتهائهم.....فالموت يحوم حولهم ..
ابشروا فان انتصار الاراده المصريه علي الارهاب قريب جدا .
 خصوصا بعد الضربات القاسمه التي قام بها جيشنا الشجاع والقضاء عليهم في سيناء وتطهير اخر .وكر لهم جبل الحلال ...مركز قيادتهم وتحصيناتهم
 لا ننسي الدرس كما فعل جماعه التكفيروالهجره عندما سدد عليهم الخناق فهربوا الي المنيا واختبئوا في زراعات القصب ولكن الاراده المصريه قضت عليهم .
 نعم مصر نعم جيش مصر هنيئالنا الانتصارات وعاش جيش مصر العظيم ولا ننسي ان اي معركه بها خسائروضحايا ...
جميعنا فداء لمصرنا ...
ولنحمد الله. انهم خرجوامن جحورهم ليتم اصطيادهم وكشفهم..
انها اراده الشعب المصري اراده الجيش المصري ّ
عاشت مصر .....ّ...عاش شعب مصر ..
#احمدعباس

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 80 مشاهدة
نشرت فى 13 إبريل 2017 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

303,823
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية