أجهزة الاستشعار الصحية التى يتم ربطها مباشرة بأعضاء الجسم المختلفة هى فى غاية الأهمية ومفيدة جدا، لأن يمكنها قياس الإشارات الكهربائية الضئيلة وغيرها من التفاصيل التى لا تظهر إلا مع الاختبارات الدقيقة والتحاليل، ولكن هذه الأجهزة واجهت مشكلة فى السابق وهى صعوبة وضعها على الجسم وتثبيتها لفترات طويلة، لذلك قامت مجموعة من الباحثين اليابانيين بإيجاد حل لهذه المشكلة عن طريق ابتكار أجهزة استشعار لزجة على شكل هلام من أجل أن توضع على الجسم بشكل ثابت.

أهمية أجهزة الاستشعار اللزجة الأجهزة الجديدة يمكنها مراقبة النشاط الكهربائى والتوتر ومعدل ضربات القلب وضغط الدم والتنفس ومعدلات النوم، وغيرها من المعدلات الحيوية وتوصلها إلى الهاتف الذكى الخاص بالمستخدم أو طبيبه الذى يتابع حالته، كما أنها مصنوعة من مواد متخصصة تجعلها قادرة على الثبات فوق الجسم دون انزلاق، مما يؤدى إلى عكس نتائج سليمة ودقيقة، والأجهزة الجديدة تم تجربتها وحققت نتائج مذهلة، ويمكن أن تكون متاحة للاستخدام خلال عام 2015.

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 61 مشاهدة

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,655,996