جاءها بالمنام بعد دفنه بثلاثة أيام فأخرجته لتجده حيا

 وكالات الأنباء

تم استخراج جثة رضيع بلغ من العمر شهرين بعد دفنها بثلاثة أيام ليفاجأ والده وأقاربه بأنه ليس فقط على قيد الحياة بل أيضاً شفي تماماً من التهاب رئوي حاد كان قد أصابه وجعل الأطباء يحكمون بوفاته ويصرحون بدفنه، ذلك في مدينة فيروز اباد بولاية اوتار براديش بشمال الهند.

والقصة التي روتها صحيفة "آسيان ايدج" الصادرة في نيودلهي، تعتمد على رؤية للأم في منامها بأن رضيعها لا يزال حياً، وقالت الصحيفة إن والدة الرضيع الذي تم دفنه يوم الثلاثاء الماضي أصرت على استخراج جثته يوم الجمعة، لتفاجأ ومن معها بأنه يحرك أطرافه، مشيرة إلى أن فحصاً طبياً دقيقاً أجراه الأطباء للطفل بعد ذلك أكد أنه شفي تماماً من الالتهاب الرئوي.

ونقلت الصحيفة عن والد الرضيع قوله إن زوجته أصرت علي استخراج الجثة بعد أن رأت الرضيع في منامها يناديها ويطلب منها إخراجه من المقبرة وانه لم يكن يعتقد مطلقاً إن الطفل مازال حيا لكنه وافق علي استخراج الجثة لإرضائها فقط. وقال إن كل من حضروا عملية استخراج الجثة أصيبوا بالدهشة.

hamada33

عزيزى الزائر لا تحرمنى من التعليق برأيك

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 184 مشاهدة
نشرت فى 1 إبريل 2011 بواسطة hamada33

ساحة النقاش

sesonsaso

يا مستر حماده حضرتك متغيب عن الموقع
منذ فتره
لم اجد تعليقات حضرتك ومقالاتك.

sesonsaso

سبحان الله
بجد احساس رائع بعد ان افقد
ابنتى ثم تعود الى مره اخرى.
ربنا يخلى لكل الامهات اولادهم فلذات اكبادهم.

حماده عبد الله عبد العال

hamada33
مـوقـع خــاص وشـامـل ويهتـم بكـثـيـر مـن الموضوعـات السـيـاسـيـة والاجـتـمـاعيـة والادبـيـة والتعليميـة وهـذا الموقـع لا يمثـل مؤسسـة أو شـركة أو منظمة أو نشاطا تجاريا أو غيره بـل هـو موقـع شخصـى ونتـاج جـهـد شـخـصـي وتـم إنشـاء هـذا الموقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2010 »

ابحث داخل الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,276,322

مــرحـبــاً بــكــم مـعـنـا

هذا الموقع ملك لكم ولجميع الزوار ونرحب بجميع مقترحاتكم لتطوير الموقع صححوا لنا خبرا . أرسلوا لنا معلومة . اكتبوا لنا فكرة . لا تحرمونا من أرائكم بالتعليق على المقالات

---------------

 

 

 
Google

*
*


*

*