عقب الخسارة الفادحة لمنتخب مصر أمام نظيره الجنوب أفريقي في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية ، استغل شباب الفيس بوك حدث الخسارة وقام احدهم باستخدام برنامج الفوتوشوف

لتركيب صورة للكابتن حسن شحاتة مدرب المنتخب وهو فى موضوع الرئيس السابق حسني مبارك منذ قيامه بإلقاء الخطابات علي المواطنين أيام احداث الثورة المجيدة.

وخطاب التنحي لشحاتة يختلف كليا عن خطاب مبارك ، حيث يبدأ خطاب شحاتة بمقولة "ايها المواطنون ..أيها الإخوة والاخوات .. لقد واجهت الموت مرات عديدة في الجزائر وفي جوهانسبرج وملاوي وأن الأغلبية الساحقة من جموع الجماهير المصرية تعلم من هو حسن شحاتة ، عشت سنوات اقود منتخب مصر من علي الدكة وسأموت علي ....الدكة ..واتحاد الكورة سيسجل مالنا وما علينا وحرصا علي مستقبل المنتخب ..قررت انقل جميع صلاحياتي الي نائبي شوقي غريب ...وفق الله منتخبنا المتين ..وعاش منتخب مصر.."!

وتبادلت صفحات الفيس بوك صورة المدرب المتنحي وجاءت أغلب التعليقات ساخرة حيث قال احد الشباب: "حسن شحاتة يلقي خطاب التنحي ويفوض سلطاته وبابا غنوجه لمساعده شوقي غريب"، بينما تقمص شاب آخر شخصية القذافي واستدعاء للموقف قال: "أيها الجرذان..انا جايبلكوا ثلاث بطولات أفريقية لم يجبهم الجوهري في منصبه ..إما الاستمرار في منصبي وإما الفوضي وسيصبح لاعبو المنتخب من محدودي الدخل".

بينما اختتمت التعليقات بتوقع أحد الشباب خروج القذافي من ليبيا وانتصار الثوار ويتريت عليه صعود منتخب مصر الي نهائي التصفيات وتجدد الآمال في الوصول للأدوار الأولي للبطولة.


hamada33

عزيزى الزائر لا تحرمنى من التعليق برأيك

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 229 مشاهدة
نشرت فى 28 مارس 2011 بواسطة hamada33

ساحة النقاش

sesonsaso

كده يا مستر حماده انا مكنتش متخيله ان حضرتك تعمل كده ابدا تبلغ عنى الحراميه
ده مكنش عيش ومقالات الى بنا ده

sesonsaso

بعد الشر عليا يا سمر انتى عرفه لو جرالى حاجه
هبلغ فيكى انتى

ساره ابو الفتوح فى 7 إبريل 2011
sesonsaso

ههههههههههههههه
(واقول لكم) دى اكتر كلمه كانت بتخنقنى من الخطاب
بتاع الرئيس المخلوع

sesonsaso

واللهى ياريت يا مستر حماده

ساره ابو الفتوح فى 7 إبريل 2011

حماده عبد الله عبد العال

hamada33
مـوقـع خــاص وشـامـل ويهتـم بكـثـيـر مـن الموضوعـات السـيـاسـيـة والاجـتـمـاعيـة والادبـيـة والتعليميـة وهـذا الموقـع لا يمثـل مؤسسـة أو شـركة أو منظمة أو نشاطا تجاريا أو غيره بـل هـو موقـع شخصـى ونتـاج جـهـد شـخـصـي وتـم إنشـاء هـذا الموقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2010 »

ابحث داخل الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,291,223

مــرحـبــاً بــكــم مـعـنـا

هذا الموقع ملك لكم ولجميع الزوار ونرحب بجميع مقترحاتكم لتطوير الموقع صححوا لنا خبرا . أرسلوا لنا معلومة . اكتبوا لنا فكرة . لا تحرمونا من أرائكم بالتعليق على المقالات

---------------

 

 

 
Google

*
*


*

*