أعلن اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية اليوم، أن وزارته بصدد إصدار بيان رسمى تعتذر فيه عما اقترفه ضباطها فى عهد وزير الداخلية السابق حبيب العادلى، ضد المواطنين العزّل، الذين خرجوا فى تظاهرات سلمية منذ يوم 25 يناير، وحتى تنحى الرئيس السابق حسنى مبارك. فى سياق آخر، أكد العيسوى أن ضباط الداخلية روحهم المعنوية مرتفعة بعد استقرار الأوضاع بشكل كبير، مشدداً على ضرورة عودة الثقة بين الشرطة والشعب، لأن الشرطة دورها حماية المواطنين ومنشآت الدولة، وأن أى قسم من أقسام الشرطة يتعرض لاعتداءات من قبل الخارجين عن القانون، سيتصدى الضابط بحزم، وهذا يأتى فى إطار الدفاع عن النفس ولمصلحة استقرار امن الوطن. ونفى العيسوى كل ما يقال حول تجاوز أعداد القوات النظامية للشرطة تعداد القوات المسلحة، وقال إن عدد القوات النظامية للداخلية لا يتجاوز 292 ألف عسكرى، من الإسكندرية إلى أسوان ومن سيناء إلى مطروح. وأكد أن الشرطة نزلت إلى الشوارع منذ الأمس، وهناك دوريات متحركة فى محافظتى الجيزة والقاهرة، كما أن قوات الأمن المركزى منتشرة على طول الطرق الرئيسية الطوالى مثل مصر إسكندرية الصحراوى وطريق المنيا الصعيد، لمواجهة أعمال البلطجة والسطو.

hamada33

عزيزى الزائر لا تحرمنى من التعليق برأيك

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 258 مشاهدة
نشرت فى 10 مارس 2011 بواسطة hamada33

ساحة النقاش

حماده عبد الله عبد العال

hamada33
مـوقـع خــاص وشـامـل ويهتـم بكـثـيـر مـن الموضوعـات السـيـاسـيـة والاجـتـمـاعيـة والادبـيـة والتعليميـة وهـذا الموقـع لا يمثـل مؤسسـة أو شـركة أو منظمة أو نشاطا تجاريا أو غيره بـل هـو موقـع شخصـى ونتـاج جـهـد شـخـصـي وتـم إنشـاء هـذا الموقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2010 »

ابحث داخل الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,275,905

مــرحـبــاً بــكــم مـعـنـا

هذا الموقع ملك لكم ولجميع الزوار ونرحب بجميع مقترحاتكم لتطوير الموقع صححوا لنا خبرا . أرسلوا لنا معلومة . اكتبوا لنا فكرة . لا تحرمونا من أرائكم بالتعليق على المقالات

---------------

 

 

 
Google

*
*


*

*