مجلة فجر الحرية

(يصدرها ثوار دار الكتب)

<!--

<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} </style> <![endif]-->

 

في دار الكتب والوثائق القومية (قرصة) لذيذة الطعم تخص اليتامى والمساكين ولكن يتسابق على  النهش فيها الكثير يتداعون عليها من هنا وهناك وينظر إليها أصحابها فلا يرونها ألا قليلاً , فقط يسمعون عنها علماً بان هؤلاء اليتامى ربما يكملوا شهرهم بالسلف أو الدين

والباقي مستورة معهم

 أنها ميزانية دار الكتب ( قرصة اليتامى) التي يحصلها بركات كثيرة منها بركة البهوات وبركات اللجان الطبيعية والبركات البيولوجية وهناك بركة الترويح والنزهة وتلك هي الرسالة الوطنية الجديدة .  هذه البركة تنزل على الأحباب والموعودين ولها بطاقة ترشيح هى أية الآيات وهى عجب العجاب لأنها تعم من يحصلوا على الرضا والوفاق من قبل السيد (هرقل) ملك الوسيه .

لكي الله يا قرصة: كم من الهموم تتحملى وكم من الغم يتجاذبك في كل اتجاه فالقرصة مضطرة لفتح ذراعيها لما يروق البهوات أصحاب الوصايا على الدار وهى مضطرة للتظاهر بالشحوب والمرض والشكوى إذا رغب أصحابها ( اليتامى والمساكين) أعادة حقاُ ضائعاً منها .

إلى متى أيها القرصة تكوني نهباً مستباحاً؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أن الكثير من أبناء الدار يتطلبون عناية صحية خاصة وهم أحق وأولى إن تنظر إليهم البصائر الحية والضمائر العامرة.

وعلى سبيل المثال موظفو المخازن ( مخازن المقتنيات وموظفو مراكز الترميم بدار الكتب والوثائق القومية) هم في حاجة شديدة وضرورية وملحة لإجراء فحص طبي شامل للتأكد من حالتهم الصحية وسلامة أجهزتهم البدنية المعرضة للأمراض شديدة الخطورة  بسبب التعامل الدائم مع المواد الكيميائية الخطرة على الصحة العامة .

منذ أكثر من عشرة سنوات متصلة لم يجرى هذا الفحص على العاملين .....ولماذا....؟؟؟؟؟؟؟

هؤلاء الناس أليسوا بشراً؟؟؟؟؟؟؟؟.........الى متى تظل سياسة الضحك على الذقون والمراضاة بالمسكنات الوهمية هي الأسلوب والطريقة .

أليس لنا عند المسؤلين دية ولا ثمن ؟؟؟؟

هل دار الكتب قرصة : وكاميرا : وتكثيف اعلامى تلفيقى : وينتهى الأمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسبنا الله يا من تنظرون ألينا كبقرة حلوباً ولا يشغلكم شاغل ولا يوجعكم ضمير على صحتنا وأولادنا .

حسبنا الله يا من استعبدتكم نزواتكم وهوت بكم أنفسكم وتناسيتم حقوق غيركم ونسيتم إنكم نسيتم وتماديتم في غيكم وظلمكم .

ولكن أعلموا أيها البغاة أن أناسا باعوا أنفسهم لتحرير الحق الضائع ويشهد عليهم ربهم والدنيا جميعا انهم ليسوا  أمثالكم .

أعلموا أن الزبد يذهب جفاء ولا يمكث فى الأرض الا ما ينفع الناس

أعلموا ان سياسة المداهنة والملاينة واللعب على الوقت لن تفيدكم بعد كشف اللثام وظهور أحابيلكم  لإطالة عمر بقائكم في تلك الوسيه على صدور المساكين .

قولوا لي بالله عليكم اى ضرورة هذه تستدعى وجودكم انتداباً فى غير أوقات العمل الرسمية انت وهذا وذاك والبيه والافندى .....................الخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل هو طعم قرصة اليتامى اللذيذ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا تقدرون على مقاومة انفسكم تجاهها ؟؟؟؟

أم هو للتكويش على راتب هنا وراتب هناك ............. ؟؟؟؟؟؟؟؟  

أم أنكم تصدقون الوهم القائل بضرورة الاحتياج الى كفائتكم وقدراتكم الفذة .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أن عهداً مضى ولن يتكرر تحولت فيه مؤسسات مصر لتخدم فئات بعينها على حساب الصالح العام .

هذا العهد المرضى تولى وضيع معه  الكثير من مصالح الوطن من جراء تلك السياسة الملتوية المشبوهة وقد تخلفت الأمة تحت أمره تلك الشبكة المتآمرة .

وبالطبع فان كاتب هذه السطور فطم نفسه عن اللهث المعتاد على الكرسي والمال وعاهد ربه على ذلك. من لديه وثيقة تدينه مثل  مكافئة في الظلام أو مطلب خاص به من تحت الطربيزة أو رغبة فى ترقية غير شرعية كما يردد الدجالون فهو جاهز للمواجهة وعلى الهواء ان شئتم وذلك الفضل من الله وكما يقولون :( الذي على رأسه بطحة .......أكملوا ........والله الموفق )    

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 133 مشاهدة
نشرت فى 2 نوفمبر 2012 بواسطة darbook

فجر الحرية (يصدرها ثوار دار الكتب)

darbook
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,310