موقع الخبيرالدكتور / حمادة صلاح صالح صاحب بيت الخبرة الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييمالمعتمد للتقييم بالبنك المركزي

موقع متميز لفرادة التخصص فى التقييم وكافة الخدمات اﻻستشارية للبنوك والشركات والبيع بالمزاد العلنى

authentication required

إعمار المدينة الاقتصادية" تطلق مساء اليوم عمليات البيع في ضاحية "إزميرالدا" في "مدينة الملك عبدالله الاقتصادية"

جدة، المملكة العربية السعودية، 20 مايو 2008م :
تطلق شركة "إعمار المدينة الاقتصادية"، المدرجة في سوق الأسهم السعودية "تداول" والتي تعمل على تطوير وتنفيذ مشروع "مدينة الملك عبدالله الاقتصادية"، عمليات البيع في ضاحية "إزميرالدا"، أول منطقة مخصصة للفلل ومنتجع الجولف العالمي داخل المدينة. ويمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة من المنازل (townhouses) التي تضم كل منها 3-4 غرف نوم، وتتراوح مساحتها بين 300 و400 متر مربع. وتطلق "إعمار المدينة الاقتصادية" عمليات البيع اليوم الموافق 21 مايو 2008 في كل من مركز مبيعات الشركة في الرياض وفندق "هيلتون جدة" ابتداءاً من الساعة الخامسة مساءاً.

وتتميز الضاحية الجديدة بمرافقها المتكاملة التي تشمل المدارس والمراكز التجارية والمرافق الرياضية والترفيهية. ويتم تنظيم عمليات البيع في فندق "هيلتون جدة" في أجواء متميزة تشمل نشاطات ترفيهية موجهة نحو العائلات والأطفال، وتعكس بشكل مباشر الأجواء الفريدة التي يوفرها المشروع لسكانه.

ويمتد الحي الأول من ضاحية "إزميرالدا" على مساحة 160 ألف متر مربع، ويمثل حياً متكاملاً بالقرب من ملعب الجولف ينسجم في أجوائه مع أرقى أنماط الحياة العصرية ويتميز بتوافر مجموعة من المرافق المتكاملة التي تلبي متطلبات العملاء على كافة المستويات. وتتوزع الوحدات في مجمعات يتألف كل منها من 2 أو 4 أو 6 أو 8 فلل، وتحيط بها حدائق خاصة وممرات للتنزه ومواقف للسيارات، بما يضفي عليها أجواء الخصوصية التامة.

و قال الأستاذ سامي الحلبي، المدير العام التنفيذي المكلف للشؤون التجارية في شركة "إعمار المدينة الاقتصادية": "تحظى الوحدات السكنية في ’مدينة الملك عبدالله الاقتصادية‘ باهتمام كبير من قبل المستثمرين، بما يزيد من أهمية إطلاق ضاحية ’إزميرالدا‘ التي تتميز بموقعها الحيوي ومرافقها المتكاملة. وتعتبر ضاحية ’إزميرالدا‘ أول مجمعات منازل(townhouse) التي تقع في ملعب للجولف على مستوى المملكة، بما يجعل من هذه الوحدات الوجهة المفضلة للراغبين بالتواجد في أجواء تنسجم مع أرقى أٍساليب الحياة العصرية وأكثرها فخامة".

تتمتع المنازل في ضاحية ’إزميرالدا‘ بطراز معماري رائع وتصميمات متنوعة تم العناية بأدق تفاصيلها، كما يسهل الوصول منها المنازل إلى المركز التجاري ومركز النشاطات الاجتماعية والمناطق المخصصة لألعاب الأطفال ومجموعة من المطاعم والمقاهي. ومن المقرر تسليم الوحدات إلى مالكيها خلال الربع الثاني من عام 2010.

ويمكن للمستثمرين الحصول على المزيد من المعلومات عبر الاتصال على الرقم المجاني رقم 8001180010.

تمتد "مدينة الملك عبد الله الاقتصادية"، أكبر مشاريع القطاع الخاص في المنطقة، على مساحة 168 مليون متر مربع على شاطئ البحر الأحمر وتتألف من 6 مناطق رئيسية هي: الميناء البحري، والمنطقة الصناعية، وحي الأعمال المركزي (ويشمل الحي المالي)، والمنتجعات، والمدينة التعليمية، والأحياء السكنية. ويستمر العمل بحسب الخطة الزمنية المحددة في عدد من مناطق المشروع، بعد أن تم مؤخراً إطلاق المرحلة الأولى منه. كما يجري العمل في الوقت الحالي على اختيار المقاولين المؤهلين لتنفيذ ضاحية "إزميرالدا" بهدف ترسية العقود عليهم.
المكتبة المرئية قصتنا

consulthamadass

الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييم

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 227 مشاهدة
نشرت فى 19 سبتمبر 2011 بواسطة consulthamadass

ساحة النقاش

الخبيرالدكتورحمادة صلاح صالح www.iraegypt.com

consulthamadass
خبير التقييم المعنمد للتقييم لدي البنك المركزى المصرى خبير الملكية الفكرية بوزارة العدل للمحاكم الاقتصادية المتخصصة خبير تقييم الأثر البيئى للمشروعات وتقييم دراسات الجدوى خبيرتقييم معتمد لدى وزارة اﻻستثمار رئيس الهيئة الادارية والاقتصادية بالمجلس العربي الافريقي للتكامل والتنمية ونائب الرئيس للشئون الاقتصادية بالمجلس خبير تقييم دراسات الجدوى خبير وعضو المجلس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

656,832