على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام

إدراج ليندا كارتر، على الرغم من أن في حلقة واحدة فقط، على العرض العمل مغامرة سمولفيل وقد طال انتظاره. أقامت الممثلة الاميركية، المعروف شعبيا لتصويرها من رمز خارقة خلال الصورة 70 طويلة صورتها كبطلة لأكثر من ثلاثة عقود حتى الآن.

سمولفيل، مسلسل تلفزيوني الخيال العلمي، يتبع مغامرات الشاب كلارك كينت (يصور توم ويلينغ) الذي يقيم في سمولفيل بولاية كنساس.

تم إنشاؤها من قبل ألفريد جوف ومايلز ميلر، قد رشح للعرض، وحصل على العديد من الجوائز في مجموعة متنوعة من الفئات، التي تضم أفضل شبكة التلفزيون سلسلة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المعرض يتكون من سرب من الجهات الفاعلة الموهوبين الذين حصل أيضا على العديد من الجوائز مثل مايكل روزنباوم لأفضل ممثل مساعد وتوم ويلينغ في اختيار اندلاع ستار على سبيل المثال لا الحصر.

يحدق على "نسل" الحلقة الثامنة عشرة للموسم سمولفيل الستة، ويعطي الفرصة كارتر إلى السطح مرة أخرى على حلقة تلفزيونية.

في الماضي، وقالت انها صورت عددا من الشخصيات مثل البطلة، التي أطلقت مزيد من صورتها البطولية. وبطبيعة الحال، ويعزى ذلك بكثير لها النجومية والشهرة الباسلة لها الأسطوري تصوير المرأة المعجزة على سلسلة من نفس الاسم. في سمولفيل ومع ذلك، وقالت انها يجلب الحياة إلى طابع مويرا سوليفان، أم كلو سوليفان.

كلو، والمعروفة باسم ابن عم لويس لين وأفضل صديق لكلارك كينت، ستواجه قريبا لها لم يعثر على أثر الأم في الحلقة المذكورة، والتي سوف صدر أبريل 12. يستكشف حلقة متميزة أيضا أساس لها اختفاء طويل.

وعلاوة على ذلك، ولها إدراج ضيفا على سمولفيل، على الرغم من كشخص الطابع طبيعي وليست خارقة، يثير أيضا العديد من التكهنات بشأن التكامل من الأبطال الخارقين أخرى من دوري العدل في المؤامرة من سمولفيل. مثلما هو الحال في الحلقة ال11 السابقة من الموسم سمولفيل في ستة تسمى "العدل" الأبطال الخارقين أخرى مثل السهم الأخضر، يتم تضمينها في المعرض، مما عزز بشكل إيجابي تصنيف وحصل على تصنيف 9.8 على TV.Com. ولكن المشاهدين سوف يكون مجرد التمسك بها بقية الموسم لمعرفة ما إذا كان هناك الحقيقة للالطنانة العالقة.

تحميل مسلسل سمولفيل الموسم الخامس

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 365 مشاهدة
نشرت فى 21 يناير 2015 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,225