على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام

authentication required

وكان جون جلوفر سمولفيل لخبير عندما يتعلق الأمر المسلسلات التلفزيونية والأفلام والعروض المسرحية. ولكن الاهم من ذلك انه هو الشهير المهنية عندما يتعلق الأمر مسارح برودواي، واضح في اكتساب له من دور "رجل في كرسي" على إنتاج "إن نعسان الوصيفة."

"إن نعسان الوصيفة،" التي أنشأتها بوب مارتن ودون مكيلر، ومن المعروف شعبيا لكونه إنتاج توني الحائز على جائزة. مراكز اللعب الشهيرة على مستوى العالم على فتاة إستعراض دون جدوى، الذي هو على وشك الزواج من رجل التقت للتو، ومنتج لها، الذي لا يريد أن يخسر له نجيمة الثمين. وقال الموسيقية وحصل أيضا ترشيح عدد لا يحصى من واكتسب عدد من شهادات التقدير والتصفيقات جميع أنحاء العالم.

يجب أن يكون هذا المشروع بسيطة وغير معقدة لهذا برتقالي المسرح الذي تألق سابقا في عدد من برودواي وخارج مسارح برودواي، ناهيك عن الأفلام والمشاريع TV. إنفاق معظم حياته المهنية في التمثيل في المسرح، غلوفر تغتنم هذه الفرصة باعتبارها الحماسي تنشيط صعودا وتأكيدا لنجاحه مهنة التمثيل.

على العرض سمولفيل، غلوفر يلعب دور والد ليكس Luthor، والارجنتيني ليونيل Luthor، الذي ينظر إليه على أنه شخص مخادع والفاسدين ولكنها قوية جدا. المسلحة مع موارد وفيرة، وقال انه يستخدم ثروته ونفوذه لإغراء وجذب الصفقات غير المشروعة. على الرغم من أن غلوفر يصور شخصية صعبة للغاية ومثيرة للاهتمام، بالإضافة إلى سمولفيل له ويبدو أن "شئ" تعهد لهذا المسرح الممثل المعمول بها. ولكن لا يزال أعطت ضمه إلى سلسلة له الكثير من التنوع والتنوع في التمثيل، وأنشأت في نهاية المطاف موقفه من حلقة تلفزيونية. وعلاوة على ذلك، لم تقدم سلسلة له الكثير من التعرض وفرصة لتماوج له حسن التصرف بشكل مقنع.

سيتم عرض أداء برودواي الذي طال انتظاره من جون غلوفر في ابريل من هذا العام. في الوقت نفسه، يمكن لعشاق والمتفرجين قبض على لمحة من الخبرات التمثيل رائعة غلوفر على سمولفيل، التي تبث الخميس في الساعة 8:00 مساء على شبكة CW.

تحميل مسلسل سمولفيل الموسم السادس

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 276 مشاهدة
نشرت فى 21 يناير 2015 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,225