على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام

طوال تاريخ التلفزيون، وقد ثبت سوبرمان منذ فترة طويلة لتكون ناجحه الامتياز مرارا وتكرارا. في عام 1990، عندما ظهر لأول مرة لويس وكلارك على شبكة التلفزيون، افترض العديد من النقاد أنه سيكون قصير العمر. أخطأ النقاد كما تحول هذا البرنامج إلى أن تكون ناجحة جدا في كل من المشاهدين والجودة. لذلك، فإنه ليس من المستغرب أن سوبرمان سيتم استغلالها مرة أخرى لمسلسل تلفزيوني. حسنا، في الواقع، انه سيكون "الفتى القوى " الذي من شأنه أن يمكن استغلالها على شكل سلسلة جديدة يطلق عليها اسم سمولفيل تركز على حياة كلارك كينت عندما كان مراهقا في مدينة أمريكية الأوسط.

الفتى القوى

وكان "الفتى القوى " مفهوم خروجا كبيرا من معظم برامج سوبرمان واعتبر ذلك نوعا من المخاطر. (كان هناك تسديدة رائد الفتى القوى  في عام 1950 لكنها بثت أبدا وألغت سلسلة) ثم مرة أخرى، وشعبية من الأبطال الخارقين في الأفلام فتحت الباب لمزيد من المشاريع الإبداعية وأطلقت سمولفيل. و، نعم، كان برنامج ممتاز وهناك العديد من الحلقات سمولفيل ممتازة.

سمولفيل

ويركز البرنامج تركز على اكتشاف الشاب كلارك كينت البطيء للمن هو وماذا مكانه في العالم قد يكون. وأدى ذلك إلى ارتباط عاطفي قوي جدا مع العديد من أعضاء المشاهدين. بعد كل شيء، والجميع يكافح مع الهوية الخاصة بهم عندما يكونون مراهقين. ويمكن لهذه النضالات أن يكون بالإضافة إلى ذلك تعقيدا عندما المراهق يختلف عن أقرانه. لا، لا توجد المراهقين التي يجب أن الصراع مع كونه أجنبي من بعيد، العالم تدميرها. (حسنا، لا شيء أن نعرف!) ولكن، هذا النضال الذي شاب كلارك كينت يجب أن نواجهه هو رمزي من كل النضالات العديد من المراهقين من خلال الذهاب. هذا هو الوتر العاطفي وضوحا من خلال بأكمله دليل الحلقة سمولفيل أن يجعل من شعبية جدا. الآن هل ندرك لماذا المبيعات سمولفيل DVD قوية جدا؟

سمولفيل سيزونز

هذا الموضوع هو الأكثر وضوحا في سمولفيل الموسم 7 حيث يجب استخدام كلارك ما تعلمه في تجاربه (ملخص) الحياة لمساعدة ابن عمه كارا. كارا، بعد أن كان قد ولد في الكريبتون، والتعامل مع نفس المعضلة التي كلارك قد التعامل معها. وهذا هو، كيف أنها تناسب في غريبا في أرض غريبة؟ للأسف، وقالت انها غير قادرة على ويشمل سلوكها الغريب وعدم انتظام الكثير من سمولفيل الموسم 7.

بطريقة ما، هذه العلاقة الخاطئة بين كلارك وكارا هي رمزية من المسارات يأخذ الناس في الحياة على أساس القرارات التي يتخذونها عندما كانوا صغارا. الخيارات كارا هي خاطئة ويقول شيئا كلارك أو لا يمكن أن تثني لها. هذا هو مجرد وسيلة الحياة يعمل بها في بعض الأحيان.

العلاقات المتبادلة بين أحرف سمولفيل

وهنا تكمن نجاح سمولفيل. هذا البرنامج هو ليس الكثير عن الأبطال الخارقين كما هو عن العلاقة المتبادلة بين الأحرف. نعم، هناك عدد من الأبطال والأشرار الذين يتخذون مباراة في جميع أنحاء البرنامج. نعم، هناك عدد من تسلسل العمل وعلى أعلى plotlines التي تشكل هذه السلسلة. في النهاية، ومع ذلك، فإن نجاح البرنامج على مراكز كيف يؤنس شخصياتها ويوفر لهم الشعور عمق لا ينظر في البرمجة بطل من قبل.

بطريقة ما، هذه هي الأبطال الخارقين أناس حقيقيين جدا تحتها. وهذا هو جانب من جوانب البرنامج الذي يجعل من مقنعة لذلك. برامج من نوعية نادرة. هذا هو السبب في هذا التجسد من الفتى القوى  حيث تم نسيان نسخة عام 1950 على الفور.

تحميل مسلسل سمولفيل الموسم الرابع

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 593 مشاهدة
نشرت فى 21 يناير 2015 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,235