على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام

كانت هناك العديد من المسلسلات التلفزيونية جعلت حوالي سوبرمان، ولكن لا شيء وكما أحب لأن سلسلة سمولفيل TV. ركض هذه السلسلة 2001-2010 مع كبير التالية جدا من المشجعين المخلصين. وقد أظهرت المعرض على شبكة WB وعادة ما يكون على فتحة في الظهيرة. يبث هذا المعرض أيضا في كندا حيث تم العثور على نفس شعبية.

عندما بثت شبكة WB سلسلة سمولفيل كان واحدا من أكثر العروض شعبية في شبكة إنتاجها من أي وقت مضى وهذا إضافة إلى نجاح الشبكة WB. أكثر من 8 ملايين شخص ضبطها في للطيار وبدأ هذا هذه السلسلة قبالة مع اثارة ضجة. المعرض لم يفقد هذه الشعبية وكثير من الناس لا يزال مشاهدة بإخلاص مع استمرار المعرض للتعبير عن الحلقات القديمة.

برنامج تلفزيوني سوبرمان الأصلي واردة من سوبرمان السن وكان هذا بناء فقط على مكافحة الجريمة والحصول على الأشرار. السلسلة المقبلة ظهرت لويس وكلارك وكان سوبرمان لا يزال الطابع قديمة مع العديد من الحلقات رومانسية تتميز العلاقة بين لويس وكلارك. مع سمولفيل سلسلة معارض سوبرمان كما صبي صغير ويظهر المصاعب أنه يواجه حين يكبرون والتعامل مع سلطاته. هذا هو موقفهم مختلفا كثيرا عن سوبرمان ويجعل الكثير من الناس يشعرون كما لو كانوا يعرفونه أفضل.

توم ويلينغ يلعب كلارك كينت في سمولفيل والتسليم له سوبرمان يساهم في نجاح المسلسل. وكان ويلينغ المتشككين أصلا من اللعب طابع سوبرمان، ولكن بمجرد أن قرأت السيناريو، وقال انه كان على الفور في ويريد أن يلعب هذا الدور.

إيريكا دورانس يلعب لويس لين وانها هي المراسل أن استدعي إلى سمولفيل بسبب وفاة المفترض من ابن عمها كلو. لويس لين يدخل في سلسلة خلال موسم 5 وغير العادية حتى موسم النهائي. هناك العديد من الشخصيات الأخرى التي تساهم إلى حد كبير في المعرض، وأيضا لا تنسى للغاية. ويتكون المعرض من فريق من الفنانين الموهوبين جدا وهذا جزء من السبب في أن سمولفيل كانت شعبية جدا حتى النهاية.

سلسلة سمولفيل TV واحد هو أن سيذكر لفترة طويلة بعد ذهابه وكثير من الناس نتطلع إلى يعيد والإفراج DVD جميع الحلقات. مع يلقي ممتاز وخط قصة رائعة خلقت مزيجا التي سمحت جيل جديد لتعلم حقا عن سوبرمان.

تحميل مسلسل سمولفيل الموسم الثالث

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 398 مشاهدة
نشرت فى 21 يناير 2015 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,225