على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام

authentication required

الحلقة السابقة من سمولفيل تسمى مراكز "Tresspass" على لانا، ومرة أخرى وجود مطارد، الأمر الذي يؤدي بها إلى مخبأ غير متوقع، منزل كلارك، وإعادة تقييم كلو من مشاعرها لكلارك لها بعد تفريق مع جيمي.

لانا، الذي تضطلع به كريستين كريوك، هو أبدا بعيدا عن المشاكل. وبصرف النظر عن أن شاهدت وتليها معتل اجتماعيا، وقالت انها تسعى سرا لاستكشاف سر كلارك، الذي تضطلع به توم ويلينغ، من خلال النظر في أداة ليكس، الذي تضطلع به مايكل روزنباوم، وطعن كلارك مع. طوال الحلقة، ومطاردة انا مع أي آخر لتحويل ليكس منذ خرج من المدينة، ولكن يتم حفظها مرة أخرى من قبل كلارك. عند عودة ليكس، فهو غضب وغير متوقع على لانا في الاستعاذة في منزل كلارك. لا مبرر له تماما ل، ليكس يذهب إلى كلارك ويعطي له دعوة لزفافهما، الأمر الذي يجعل كلارك حسود.

وكانت هذه حلقة خاصة تنشيط ومع ذلك كان بعض العثرات منذ بعض المؤامرات متطابقة. ولكن أفضل ميزة من هذه الدفعة هي أنه بالرغم من أن خطوط القصة لا تأخذ المشاهدين بعيدا جدا، والمؤامرة يتطور بشكل كبير علاقات شخصية مختلفة مثلها في ذلك مثل لانا وكلارك، جيمي وكلارك، ليكس وكلارك، وجيمي وكلو. وبالإضافة إلى ذلك، كان مصدر ارتياح لرؤية انا تقترب من الحقيقة حول كلارك. ويبدو أيضا مثل لانا لا يزال يهتم بشدة لكلارك، والعكس بالعكس.

عموما، هذه الحلقة من سلسلة العمل مغامرة سمولفيل ليست مرضية وذلك بالمقارنة مع الحلقات الأخرى. يبدو أن غير أصلي ومشتق، بعد أن ولدت حلقة تحت عنوان مماثلة في الماضي. ولكن لا يزال "الخطيئة" خرج مرضية ومقبولة لدى المشاهدين والمتفرجين من المعرض الخيال العلمي، حصل على تصنيف من 8.5 في TV.com. وقد كتب هذه الحلقة من سمولفيل التي كتبها تريسي A. بيلومو وإخراج ريك روزنتال.

تحميل مسلسل سمول فيل الموسم الثانى

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 173 مشاهدة
نشرت فى 21 يناير 2015 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,225