على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام

يتم تأكيد الخبر السيئ! بعد ستة مواسم مذهلة، مايكل روزنباوم تخطط لترك سمولفيل. سوف رحيله من المعرض قال ارشح بعد الانتهاء له هذا الموسم السابع الذي طال انتظاره.

ومن المعروف شعبيا روزنباوم لتصويره من الشائنة ليكس Luthor على سلسلة سمولفيل. تصويره للشخصية الأثرياء وسيئة السمعة ثورة شخصية لها العدائية، مضيفا عمق الفني في دوره. انه يصور Luthor أن يكون رجل مظلم جدا وشرير وولكنه ينظر إليها على أنها واحدة من الشرير الأكثر تفضيلا لتظهر من أي وقت مضى على شاشات التلفزيون.

بدوره، تمثيل واضح من الشرير روزنباوم قد تصاعدت تعرضه للكثير من الشهرة والنجومية.

وكان الفاعل مع سمولفيل حيث أنها السنة الأولى، وكان مساهما الجدير بالذكر أن المعرض في تقييمات متفائلة والنجاح. في الماضي، وقد ظهرت روزنباوم في العديد من البرامج التلفزيونية، ولعب دور البطولة في أفلام لا حصر لها وفعلت عمل الصوت في العديد من العروض المتحركة.

في الآونة الأخيرة، وقدم أول مشروع له مع مديري سمولفيل في حلقة بعنوان "النزوة" التي أكسبته مراجعات إيجابية. بعد نجاح إدارته، وأنه قد يبدو كما لو انه سيتم متابعة توجيه للخير. حسنا، لا توجد تقارير عن السبب قررت روزنباوم للمغادرة، وكذلك حيث ترأس المقبل. والسؤال الرئيسي الذي يحيط بهذه المسألة - هل هذا هو نهاية لسمولفيل؟

مع أدائه topnotch، فإنه من الصعب للجماهير ليتصور الممثل أخرى التي يمكن أن تملأ في الأحذية روزنباوم ل. وسيكون بالتأكيد من الصعب تصور سمولفيل بدونه. وفصل له بالتأكيد النتيجة على توجيه على خط القصة إلى مسار آخر. يمكن أن تظهر البقاء على قيد الحياة دون حضوره العنيف؟ في نهاية المطاف، ويمكن لعشاق متعطشا للروزنباوم فقط لتذوق ما تبقى من الموسم ستة وسبعة موسم كامل

تحميل مسلسل سمول فيل الموسم الاول

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 289 مشاهدة
نشرت فى 21 يناير 2015 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,225