على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام


boyswish العديد من الطرق جهد لفتح حوار مع فتاة جميلة.
ليس من السهل دائما التكتيكات هي جيدة لذلك أنا سوف يقدم طريقة مختلفة للبت في حق واحد بالنسبة لك.
لذلك في هذه المقالة القصيرة سوف أعرض ثلاثة أنماط فريدة من نوعها لتعرف الفتيات وحتى الحصول على عنوان بريدهم الإلكتروني ورقم الهاتف، أو رسول معرف.

مباشر البيك اب. عندما ترى فتاة جميلة لك، اذهب وأقول. لو انها مهتمة ستواصل الحوار. إن لم يكن المضي قدما. أيضا يجب أن لا نخشى ما يقوله الآخرون، والمكان لا ينبغي أن يكون مشكلة إذا كنت تعمل في الشارع والحافلات، متجر وهلم جرا. لا خسارة أي فرصة. على الرغم من ذلك، هذا الأسلوب لا توحي لالوافد الجديد للهذا كنت في حاجة الى الكثير من الشجاعة والثقة. سوف تظهر نتائج فقط عند اكتساب الممارسة وسوف يكون هذا ميتود شيء سهلة وطبيعية. ولكن بهذه الطريقة أن تأخذ نتائج جيدة ومرضية ولكن بدلا من ذلك سوف تضطر إلى العمل صعبة.

الشبكة الاجتماعية البيك اب. لهذا أنت، فهذه لجعل بعض أفضل الصور معك ثم تحميلها إلى واحدة من مئات مواقع الشبكة الاجتماعية والبدء في معركة للحصول على معرف رسول أو رقم هاتف من الفتيات لطيف الذي تريد الحصول على شيء. هذه الطريقة أسهل كثيرا من السابق ولكن لا يزال ليس سهلا كما يبدو. لماذا؟ أعتقد أن تجد فتاة مع الصور الرائعة التي تريد. ترسل رسالة. إذا تلقت في وقت سابق عشرات أو حتى مئات mesages على حد سواء لك يمكن تجنب لكم لأنها تشعر بالملل من نفس النصوص. ولذلك عليك أن تكون خاصة وانها ستقدم أهمية بالنسبة لك.

برنامج الياهو 2014 البيك اب. بهذه الطريقة تحتاج إلى إجراء حساب برنامج الياهو 2014 والبدء في البحث websiters messeger الهوية. مثال على موقع على شبكة الانترنت مع ياهو الفوضى هو معرف معرف حفلة كلوج في هذا الموقع سوف تجد الآلاف من هوية الفتيات والفتيان رسول والصور. بهذه الطريقة من السهل جدا أن البيك اب الفتيات لأن معظم الشعوب الذين يقدمون سوف معرف رسولهم يكون فتن لمعرفة peoples.You جديدة تحتاج فقط للحصول على بعض المعرفات التي تجد جذابة وإضافتها إلى قائمة رسولك والبدء في الدردشة. هذا الأسلوب هو محض لأي مبتدئ، لم يكن لديك لفعل أي شيء تقريبا، ويمكن أن تكون النتائج أكثر من مرضية. على البحث quiqk على هوية حفلة ستجد مئات النتائج مع مواقع رسول.

اعتمادا على مستواك المشاركة لك اعتماد الخطة التي تناسبك والتي تعتقد أن حصول على أفضل النتائج. العمل الآن!

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 66 مشاهدة
نشرت فى 4 سبتمبر 2014 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,594