على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام

والجميع لديه اي فون يريدون هذا التطبيق. ويسمى هذا التطبيق برنامج فايبر وسوف تسمح للمستخدمين فون إجراء المكالمات الهاتفية مع بعضهم البعض مجانا، إما مع اتصال الجيل الثالث 3G أو واي فاي من دون أي مشاكل.

برنامج فايبر يجعل استخدام تكنولوجيا الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت ودفع الإخطارات التي تمكنك من إجراء مكالمات مع جودة الصوت أعلى من المكالمات العادية GSM. نحن نعلم جميعا أن سكايب لا تقدم مكالمات مجانية لمستخدمي سكايب الآخرين في هذا الوقت.

كلما اثنين من مستخدمي iPhone يكون تطبيق برنامج فايبر المثبتة وأعدادهم موجودة في كل قوائم جهات الاتصال الأخرى، ثم أنها سوف الحصول على مكالمات مجانية غير محدودة، إما عبر الجيل الثالث 3G أو واي فاي.

على عكس سكايب، أنه ليس من الضروري لإضافة مستخدمين لاستخدام الخدمة. يكفي أن قمت بتثبيت رقم الطلب والاتصال، برنامج فايبر تلقائيا كشف أن شخصا آخر يستخدم نفس التطبيق أم لا، لا يهم نموذج من اي فون الخاص بك.

تواجه بعض المتاعب أثناء تثبيت تطبيق لأنهم لا يحصلون SMS للتنشيط. لا مشكلة، ونحن نعتقد أن هذا التطبيق سوف تكون ناجحة جدا، لا سيما وأنه يعمل مع المكالمات.

وإلى جانب كل هذه الخدمات التي وعدت ان إطلاقها قريبا جدا تطبيق لالروبوت. كما ستضيف خدمة الرسائل النصية إلى برنامج فايبر، وربما تطبيق لبلاك بيري جار.

حتى تحصل على استعداد لإجراء مكالمات مجانية للمستخدم برنامج فايبر الأخرى، بغض النظر أينما كان يعيش. مع برنامج فايبر يمكنك إجراء مكالمات إلى أي شخص، ويعيش في أي مكان في العالم ولكن من الضروري أن يكون واي فاي أو الجيل الثالث 3G الوصول.

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 55 مشاهدة
نشرت فى 30 أغسطس 2014 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,421