على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام

authentication required


لوفي تشتهر له قبعة من القش العلامة التجارية (من الذي يحصل على لقبه "سترو هات لوفي")، الذي قدم له عندما كان صغيرا من قبل القراصنة القبطان الأسطوري، "ذات الشعر الأحمر" شانكس، الذي حصل عليه بدوره من غول D. روجر. يرتدي قصيرة، سراويل زرقاء مع الأصفاد، والصنادل، وسترة حمراء بلا أكمام. لديها أيضا لوفي ندبة مع اثنين من غرز تحت عينه اليسرى (التي حصل كل من طعن بسكين تحت عينه لإظهار شانكس انه كان صعبا) وقصيرة، شعر أسود فوضوي. وكان بجروح خطيرة من قبل اكينو في معركة ماربن فورد، وترك ندبة على شكل X كبيرة على صدره. تظهر أن يكون هزيل تحت قميصه، لديه اللياقة البدنية المستغرب حسن البناء. وهو قصير جدا حيث انه يبدو تتضاءل معظم الأفراد في هذه السلسلة.
قبل Timeskip

وعلى غرار معظم حياته  الذكور، لوفي لديه نفس الزي في معظم أنحاء هذه السلسلة، خلافا لبقية أفراد الطاقم (خاصة نامي ونيكو روبن)، الذي كثيرا ما تتغير. لوفي قد ارتداء الزي مختلفة لتتناسب مع مناخ جزيرة (مثل سترة مقنعين في جزيرة الطبل أو الجلباب الصحراء في آراباستا)، ولكن سوف يعود مرة أخرى الى علامته التجارية سترة حمراء وشورت أزرق بعد مغامرات في تلك الجزيرة قد ولت. على الرغم من هذا، وقال انه سوف ارتداء الزي المعتاد له في ألوان مختلفة، وكان من المعروف أن الرياضة البنود المتنوعة الأخرى على شخصه من وقت لآخر.
ون بيس
     خلال الطبل جزيرة قوس، وارتدى اثنين من ستر، وكونها الأولى على سترة الأحمر الداكن مع الفراء على الأصفاد، غطاء محرك السيارة، وتنحنح، ثم متقلب، سترة مقنعين مع الألوان الأبيض والبرتقالي والأصفر مشرق، الذي ارتدى نامي في البداية.

     خلال آراباستا قوس، وارتدى الجلباب الصحراء تتكون من رداء أحمر الداكن مع ثلاث عصابات بيضاء مزينة على طول كل من الأكمام والتفاف الأزرق الفاتح فوق رأسه.

     خلال جزيرة السماء القوس، وقال انه كان يرتدي معصمه سوداء حول معصمه الأيسر مع سوار البيضاء أكثر من ذلك.
تحميل انمى
     خلال حلقة طويل طويل لاند قوس، وارتدى لوفي والأفرو على رأسه، والسراويل الحمراء الداكنة، والضمادات الحمراء على قدميه، وكذلك الحصول على صورة لجمجمة وعظمتين متقاطعتين المشتعلة الزرقاء رسمت على صدره عندما كان يقاتل ماكر.

     خلال إينس لوبي القوس، وقال انه ارتدى السراويل السوداء لأن لديهم جيوب والذي يمكن أن تحمل اللحوم.

     خلال مرحلة ما بعد إينس لوبي القوس، وارتدى لوفي أبيض تي شيرت مع شعار مخزن-لا الشركة على ذلك باللون الأحمر، جنبا إلى جنب مع الخطوط الحمراء حول الكتفين وذوي الياقات البيضاء، والبحرية السراويل الزرقاء القمة.

     خلال القصة المثيرة النباح القوس، وقال انه ارتدى سترة برتقالية والسراويل الحمراء. بعد المعركة ضد موريا في القصة المثيرة النباح، وارتدى لوفي الظلام مزينة، شارة مرصع بالجواهر حول له العضله ذات الرأسين اليسرى، وأعطيت له من قبل نامي. نزلت هذه شارة لاحقا خريطة الذي يؤدي إلى الكنز المفقود الكابتن جون، الذي سعى عربات التي تجرها الدواب لبعض الوقت - مما يؤدي إلى لوفي تسليم شارة الكابتن في لعربات التي تجرها الدواب في مقابل الحصول على خدماته في مساعدته على التنقل من خلال ايمبل داون.

     خلال  أرخبيل شابوندى  قوس، في المانجا انه ارتدى سترة زرقاء وسراويل حمراء (والتي يمكن أن ينظر إليه على الغطاء على حجم 52). في أنيمي ارتدى سترة زرقاء نفس، ولكن مع سراويل زرقاء داكنة.
تحميل
     خلال أمازون ليلي قوس، وارتدى لوفي سترة زرقاء فاتحة مع السراويل الحمراء.
تحميل ون بيس
     خلال ايمبل أسفل قوس، وارتدى الزي لوفي له من إقامته على الأمازون ليلي حتى بعد معركته مع ماجلان، لحظة والذي حل محل سترته الزرقاء الخفيفة مع سترة صفراء زاهية أعطيت له من قبل .

لا يهم أين هو، لوفي ترتدي له القبعة سترو من خلال كل شيء، وإن كان في البداية، كانت قبعة عرضة للالحصول على تربعت رأسه بسهولة، مما اضطر لوفي إما وضعه جانبا أو لديك شخص ما يحمل على ذلك خلال المعارك. من آراباستا قوس فصاعدا، فقد حصلت على حزام سلسلة لذلك، الذي خاط عليها نامي، والسماح للقبعة لشنق من رقبته أثناء المعارك.

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 79 مشاهدة
نشرت فى 2 يناير 2015 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,424