الموقع الرسمى الخاص بالباحثة\أميرة يونس

موقع خاص بالتاريخ والشخصيات التاريخية

في أحد الأيام قرر رئيس شركة مرموقة التنحي عن منصبه و منح فرصة لأحد العاملين لديه لشغل هذا المنصب. و من أجل ذلك استدعى اربعة من المرشحين لهذا المنصب و ابلغهم بقراره، وقال لهم: 
احدكم سوف يفوز بهذا المنصب في حال اجتاز الاختبار الذي وضعته بنجاح، سوف امنحكم بذور لنبات معين لتزرعوها و بعد اربعة شهور سوف اقرر الفائز بناء على مدى عنايته لهذه البذرة و شكل النبتة التي سيحضرها.
و بالفعل نفذ المرشحون الاربعة الأوامر، و اهتم كلا منهم ببذرته و في كل اسبوع يتشارك الاربعة عن مدى تقدم الذي احرزه الا شخصا واحد يبقى صامتا.
وفي اليوم المحدد، حضر الجميع و كلا منهم يحمل وعائه و فيه النبته ماعدا الشخص الصامت فكان وعائه فارغا. و بدا الرئيس في معاينة النباتات باهتمام، و عندما وصل الى الوعاء الفارغ سال صاحبه: ما الذي حل  ببذورك، فرد عليه: لقد قمت بكل ما هو لازم و لكن لم ينمو اي نبات.فقال له: انت الرئيس الجديد لهذه الشركة، لقد منحتكم بذورا فاسدة، و كانت النتيجة انكم استبدلتموها بأخرى و أحضرتموها الي و لكن صاحب الوعاء الفارغ هو الوحيد الذي اعاد البذرة الفاسدة كما هي.  و هذا حصاد امانته لقد منحته ثقتي.

amirayounis2

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق ومزيد من العلم والمعرفه تحياتى أميرة يونس

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 249 مشاهدة
نشرت فى 10 يونيو 2014 بواسطة amirayounis2

ساحة النقاش

amirayounis2
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

174,968

حياتى كلهالله

 

من يعجبه الموقع ومحتواه وأراد  التواصل معى يمكنه من خلال [email protected]                               

اذا جالست الجهال فأنصت لهم                            

  واذا جالست العلماء فأنصت لهم                            فان فى انصاتك للجهال زيادةفى الحلم                          وفى انصاتك للعلماء زيادة فى العلم