عدد 8 مقال تحت قسم الجودة والاعتماد الأكاديمي
- الأحدث
- الأكثر مشاهدة
- الأكثر تصويتا
الترتيب حسب
-
الجودة والاعتماد الأكاديمي في دولة الإمارات العربية المتحدة وفق معايير منظمةAdvance-ED
للاستزادة حول تجربة الإمارات في الحصول على الاعتماد الأكاديمي من منظمة الأدفانس أيدي والتعرّف على ملفات المعايير ومؤشراتها كاملةً يرجى التواصل معنا على رقم الواتس(00963935093077) أو عن طريق إيميلات المكتب
-
فرق ضمان الجودة الشاملة في رياض الأطفال
- توصيات مجلس إدارة الجودة الشاملة. - التقارير الميدانية . - الأعمال المكلفة . - المشروعات المطروحة . - الزيارات المطلوبة . - الاجتماعات الدورية .
-
أهم أهداف تطبيق نظام TQM في الروضة
1. تنظيم الأعمال اليومية من خلال إجراءات مقننه وعمليات محددة. 2. تدقيق دوري وفحص مستمر للأعمال والمهام اليومية في الروضة. 3. تهيئة البيئة التعليمية الملائمة لدعم الدور الإداري والإشرافي في
-
على الرغم من أنّ الجودة عمل جاد فهي لا تتعارض مع رقة القلب؛ فالمرح والجد لا يتناقضان. والمرح عموماً هو مرآة للنوايا الطيبة في المؤسسة، والإدارة العليا تخاطب قلوب المستخدمين(العاملين)
-
الفردية ... الجمع بين الفردية والعمل الجماعي
يستطيع المنادي بالفردية أو ممارسها أن يحكم متى وكيف يسهم فعله في جهد الفريق , على نحو أكثر يسراً من ذاك الذي تتحد هويته الذاتية بفريق , فلا يستطيع وحده
-
الترفيه ...حين يكون العمل مصدراً للمتعة والمرح
تعد الفكرة التي ترى مكان العمل مصدراً للمتعة إحدى الجوانب العملية للجودة بمفهومها العام , فالأفراد الذين تكون مواقع عملهم مبعث سرور لهم سيؤدون أعمالهم على نحو أفضل . وحين
-
الدّور الرّيادي للجامعة في خدمة المجتمع وضمان جودة التعليم المستمر
د. بسام محمود الصافتلي يتميز عالمنا الذي نعيشه بالتغيير السريع في شتى المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والتقنية ،مما يتطلب استثمار كلّ الطاقات والإمكانات المتاحة،حيث أصبح لهذا التغير
-
"نظام معايير مالكولم بالدريدج التربوية لتميّز الأداء"
وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ هذه المفاهيم والقيم متأصلّة في الاعتقادات والسلوكات الموجودة في المؤسسات ذات الأداء العالي.وهي الأساس لدمج متطلبات العمل والأداء الرئيسة ضمن إطار النتائج الموجّهة لإيجاد قاعدة
ابحث
تسجيل الدخول
TQA
عدد زيارات الموقع