قامت شركة ( بوليترون ) التايوانية بالكشف عن النموذج الأوّلى التجريبي لأول هاتف ذكي ( شفاف ) فى العالم ، قامت بتطويره بالتعاون مع العديد من شركات الهواتف الذكية فى أوروبا واليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية..

الهاتف الرائع يتكوّن من شاشة مصنوعة من الكريستال السائل ، ومُزوّدة بتقنية الـ OLED .. تخيل أنه ، ورغم تركيبه الشفاف يُمكنه استعراض النصوص والصور والملفات المُختلفة للمُستخدم بشكل واضح تماماً ..

مازال النموذج الاوّلي الذي كشفت عنه الشركة ( ليس شفافاً بالكامل ) ، حيث لم تقم الشركة بعد بجعل جميع أجزاء الجهاز شفافة ، ولكنها فى طريقها إلى ذلك .. خصوصاً بالنسبة لبطاقة الذاكرة والميكروفون والبطارية ، التى مازالت تظهر حتى الآن فى النموذج الأوّلي ..

المدير التنفيذي للشركة صرّح ان مُهندسي الشركة يعملون حالياًَ على الإنتهاء من برمجة الجهاز ، وإضافة تطويرات مُختلفة فى النموذج الأوّلى .. وأن الشركة تعتزم طرح الهاتف فى الأسواق فى نهاية العام الحالي على أقصى تقدير..

لو سارت الامور على ما يُرام ، ستدخل الشركة التايوانية حتماً تاريخ الهواتف الذكية من أوسع أبوابه ، باعتبارها صاحبة إنجاز غير مسبوق ، بتطويرها ( أول هاتف ذكي شفاف ) فى العالم ..

شاهد الفيديو ، واترك تعليقك ..

المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 18 فبراير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,218,079