انتشرت فى العديد من المواقع التقنية العالمية ، الكثير من التقارير الإخبارية التى تؤكد أن العملاق الامريكي ( أبل ) ، يعمل حالياً بمُنتهى الهدوء على مُنتج ” جديد كلياً ” ، يُتوقع أن يُزاح عنه الستار نهاية هذا العام..

هذا المُنتج الجديد أصبح من المؤكد بعد الكثير من التسريبات أنه ( ساعة ذكية ) غير مسبوقة .. أو بشكل أدق كما تصفه بعض التقارير :

مُنتج جديد مصنوع من الزُجاج المُقوّس ، ويتم وضعه حول معصم اليد ..

هذه التسريبات تتوافق بشدة مع الخطوات التى تحققها أبل فى الشهور الأخيرة ، حيث نجحت بالفعل فى تسجيل براءة اختراع لها شهر ديسمبر الماضي ، حول انتاجها تقنية ( زُجاج مُقوّس ) .. وهي المؤشرات التى يرى الخُبراء أنها مُقدمة لإستخدامها فى تصنيع ساعة ذكية مميزة..

المُنتج الجديد من المتوقع أن يعمل بنظام iOS طبعاً ، وغالباً سيحتوي على نظام المُساعد الصوتي ” سيري ” ، ونظام لخرائط أبل مُزود بنظام ملاحة كامل .. وكاميرا لإجراء المُحادثات من خلال نظام الفيس تايم .. بإختصار :المُميزات المُعتادة فى أجهزة أبل الذكية ، سيشملها حتماً هذا الجهاز ..

المُنتج سيحمل غالباً إسم ” iWatch ” ، كعادة تسمية أبل لمنتجاتها .. والشركة الآن لديها أكثر من 1000 موظف يعملون على هذا المُنتج ضمن إطار فريق عمل كامل يتضمن مُدراء وفرق للتسويق ومهندسي تطبيقات ومُعدات وبرامج ..

هل هذا هو كل شيئ ؟! ..

الحقيقة أن التقارير أيضاً تُشير أن أبل ستقوم بإصدار جهاز ( التلفزيون ) الاول التابع لها فى خريف هذا العام ( 2013 ) .. خاصة أن الامر أصبح شبه مؤكد أن الشركة تقوم بتطوير تلفاز خاص بها ، بعد أن أكّد تيم كوك ضمنياً ان أبل لديها الكثير من المجالات التقنية التى يُمكن ان تساهم فى تطويرها ، بعيداً عن الحواسيب والهواتف الذكية .. وذلك فى إجابته على سؤال وجهه إليه أحد الصحفيين حول الإشاعات عن نية أبل طرح جهاز تلفاز قريباً ..

إذن .. وحسب هذه التقارير ، سنكون على موعد مع مُنتجين جديدين تماماً من أبل هذا العام ، إلى جانب النُسخ الجديدة من اجهزتها التقليدية ..

هذا العام سيكون علامة فارقة فى تاريخ أبل بلا شك !

المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 86 مشاهدة
نشرت فى 18 فبراير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,218,081