أعلن مصدر يُمكن وصفه بالمصدر الموثوق ، أن شركة أبل الأمريكية تعمل حالياً على النسخة الخامسة من أجهزتها اللوحية الشهيرة ( أيباد ) ، فضلاً عن النسخة الثانية من الجهاز اللوحي المُصغر ( أيباد ميني ) ..

شركة ( Topeka Capital Markets ) المُطّلعة على أعمال شركة أبل ، كشفت عن توقعها بطرح الجهازين اللوحيين الجديدين بعد شهرين من الآن ( كحد أقصى ) .. أي فى شهر مارس المُقبل ..

تُشير التوقعات أن يأتى اللوحي أيباد 5 بشاشة قياس 9,7 إنش .. وأن يكون الأيباد ميني 2 بقياس شاشة 7,9 إنش .. وأن كلاهما الآن بالفعل فى مرحلة التطوير والإنتاج النهائي ..

الأيباد 5 من المتوقع أن يكون أنحف وأخف وزناً ، ومزوّد بالمعالج الجديد A6X .. أما الأيباد ميني 2 فغالباً سيكون بنفس التصميم للجهاز الحالي ، وستشمل التحسينات والتعديلات الخصائص الداخلية للجهاز .. إلا شائعة كون الجهاز الجديد مُزوّد بشاشة Retina لم يتم التأكد منها حتى الآن ..

أما بالنسبة للأسعار ، فالغالب أن أبل تسعى إلى العمل فى تقليل أسعار أجهزتها الجديدة ، حتى تضمن بقاءها على قمة الاجهزة الذكية بشكل عام ، فى مواجهة التنامي الكبير من قبل الشركات التقنية الاخرى العالمية .. لذلك ، فمن المُتوقع أن يكون هناك تعديلات جوهرية فى لائحة أسعار الأجهزة التى تُنتجها أبل فى الفترة المُقبلة ..

المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة
نشرت فى 14 يناير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,186,609