هل يعقل ان لا يعرف الدكتور عصام العريان نشاة جماعته ومصادر تمويلها وولائها وصلاتها داخليا وخارجيا ؟
هذا الرجل هو الآن رئيس حزب الحرية و العدالة بالنيابة فكيف لا يعرف ان اول معونة أو تبرع مالى لجماعة الأخوان المسلمين كان من الشركة العالمية لقناة السويس ثم من السفارة البريطانية بالقاهرة ! طبعا جزاهم الله خيرا لغيرتهم الشديدة على الأسلام و المسلمين .
هل لا يعرف الدكتور عصام تبرعات الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله وطيب ثراه للجماعة بالرغم من رفضه ذهاب حسن البنا للعمل بالمملكة خوفا من تدشين فرع جديد لجماعة الأخوان هناك حفاظا على ملكه وتحالفه مع الوهابيين ؟ واستبدل ذلك بمد خط تمويل ثابت للجماعة بمصر والتنسيق معها سياسيا !!
أكيد الدكتور عصام عارف حاجة عن قضية سلسبيل وبنك التقوى وما شابه من قضايا أظن انه يعلم عنها الكثير !!
كلمة أخيرة لمكتب الأرشاد :
ان يقوم بعقد وتنظيم دورات تدريبية لأعضائه وبالذات البارزين و القياديين منهم عن تاريخ الجماعة وتمويلها ونشاتها وتحالفاتها الداخلية و الخارجية وعلاقتها المستمرة بانظمة الحكم المتتابعة و بالقوى الخارجية و على رأسها الأستعمارية ....الخ حتى يكون العضو على بينة من أمره عندما يريد التحدث فى شأن سياسى .
والله الهادى الى سواء السبيل

alaaperfect

alaa abou shama

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 360 مشاهدة

ساحة النقاش

علاء الدين على أبوشامة

alaaperfect
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته م . علاء أبوشامة - مصرى - 54 سنة - أعمل فى مجال الخبرة الأستشارية فى مجالات عديدة :- إدارة الأعمال - التسويق - الأقتصاد - الأستثمار - دراسات حدوى المشاريع – الدراسات السياسية و الأقتصادية – الثقافة و الفكر يسعدنى ان أتشرف بمعرفتكم و »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

36,010