(الفصل الحادى عشر) من الفتنة الكبرى2010 وصايا الإمام لأولاده الجمعة

 17من رمضان40هـ (وعمره)63عاماً.{ وبعض معجزات النبوة}

أوصى الإمام علىّ كرّم الله وجهه أبناءه بالتقوى. والزهد فى الدنيا والعمل للآخرة. وقول الحق والرحمة باليتيم.. وأن يكونوا للمظلوم ناصرا. وللظالم قاصما. وأن يعملوا بما فى كتاب الله. والاَّ تأخذهم فى الحق لومة لائم. ثم لم يزل يذكر الله حتى بلغ الكتاب أجله فلقى ربَّه شهيدا مبشَّرا بالجنة على بلْوى. فغسَّله ولداه الحسن والحسين. وبن أخيه عبد الله بن جعفر وكُفِّن فى ثلاثة أثواب ليس منها قميص.

ومن عجائب المعجزات النبوية أن نبينا الحبيب أخبرعن كثير من أحداث هذه الفتنة قبل حدوثها بأكثرمن ثلاثين عاما كماأخبرعن خوارج كل زمان. ومنها على سبيل المثال 1ـ صعد الرسول (ص) جبل أحد يوما , ومعه الصديق أبو بكر والفاروق عمر وذو النورين عثمان فاهتز الجبل فقال الرسول (ص) : اثبت أحد فإن عليك نبيا وصديقا وشهيدين.

2 ـ أنه وهو فى مرض موته قال لنسائه: ترى أيتكن تنبحها كلاب الحوءب (الحوءب بئر ماء على الطريق بين مكة والعراق) وإياك إياك أن تكونى أنت يا حميراء(يقصد أُم المؤمنين عائشة) وقد ذكرت أم المؤمنين ذلك أثناء سفرها من المدينة إلى العراق طلبا لثأر عثمان وطلبت أن ترجع لكن الأمر كان قد خرج من يدها.

3 ـ أنه قال : بشِّرقاتل بن صفية بالنار(والزبير بن العوام هوبن صفية بنت عبد المطلب عمة رسول الله. ص) وقد قتله عمرو بن جرموز وهو قائم يصلى بوادى السباع وقد ذكرالإمام على ذلك حين حضر إليه بن جرموز ومعه سيف الزبير بعد موقعة الجمل سنة36 من الهجرة فطرده علىٌّ وقبَّل سيف الزبير وهو يبكى ويقول: سيف طالما والله جلا به صاحبه الكرب عن رسول الله                            

4 ـ أنه صلى الله عليه وسلم . قال: ويح عمَّار تقتله الفئة الباغيه. يدعوهم إلى الجنة ويدعونه إلى النار ( وقد قتل عمار بن ياسر فى معركة صفين سنة37 من الهجرة وعمره فوق التسعين فقد كان حريصا على نصرة الإمام رغم  شيخوخته وضعفه ـ وكان قتله سببا فى انضمام الكثيرين إلى جيش علىّ. وترك معاوية والخوارج ـ فأبلغ عمرو بن العاص معاوية بذلك فقال معاوية: قولوا لهم إنما قتله من أخرجه للقتال. يقصد الإمام علياً ـ فلما علم الإمام علىٌ بذلك . قال: قولوا لهم فمن قتل حمزة بن عبد المطلب الذى خرج نُصْرةً لله ورسوله!؟                    

 5 ـ أنه سأل صحابته الكرام يوما:أتدرون من هو شرُّ البرية فى الأولين؟ ومن هو شرُّ البرية فى الآخرين؟ فقالوا: الله ورسوله أعلم. فقال ص: أشقى البرية فى الأولين هو{ أُحيْمر ثمود} قدار بن سالف الذى عقر الناقة. وكان قوم نبى الله صالح قد طلبوا معجزة من نبيهم حتى يصدقوه ويؤمنوا فأخرج الله لهم ناقة عِشارا عظيمة لا مثيل لها من صخرة فى الجبل وجعل الماء قسمة بينهم وبين الناقة. يشربون من الماء يوما ومن لبن الناقة يوما { لكن أشقى الأولين عقرها بعقر( وريد ) أرجلها فنزفت حتى ماتت}

أما عن شرِّ البرية فى الآخرين فقد نظر إلى علىٍّ كرَّم الله وجهه و أمسك بلحيته ثم برأسه وقال: إن أشقى البريَّةِ فى الآخرين هو من يخضب هذه من هذه { يقصد من يضربه بالسيف فى رأسه فيسيل دمه على وجهه فيخضب لحيته بدمه ) والخضاب هو الحناء الحمراء التى تتزين بها العروس وقد قتل علىٌّ سنة 40 من الهجرة .ومن العجيب أن أعز ضربة فى الإسلام هى ضربة علىّ لعمرو بن وُد العامرى طاغية الكفر فى قريش فى الخندق يوم الأحزاب سنة5 من الهجرة وكانت قريش تعدُّهُ فى الحرب بألف فارس. فقال له الرسول الكريم يومها: لو لم يكن لك فى الإسلام غيرها لكفتك( أى لأد خلتك الجنة) وأشأم ضربة فى الإسلام هى ضربة شر البرية فى الآخرين (الخارجى)كلب النار عبد الرحمن بن ملجم المرادى لعلىّ سنة40 من الهجرة وكأنّ العين قد أصابته يوم الخندق فى بدنه فمات بأشأم ضربة .

6ـ أن الرسول (ص) قال لعلىٍّ يوم صلح الحديبية 6هـ اُكتب ياعلىّ : ستسام مثلها فتقبل . وذلك حين رفض علىٌّ ما طلبه السُّهيل بن عمرو فى وثيقة الصلح { هذا ما اتفقت عليه قريش مع محمد بن عبد الله ، ولم يكتب . مع محمد رسول الله } وقبِلها علىُ من معاوية 40هـ .{راجع الفصل السادس وساطة القعقاع والفصل السابع السبئية والجمل}

(7) ـ من أحاديث الرسول (ص) عن الخوارج وهم كل من خرج على المسلمين بالتكفير والسلاح إلى آخر الزمان فهم يستحلون الدماء ويكفرون الناس بالذنوب: سيكون بعدى من أمتى قوم هم شرار خلق اللـه ومن أبغض خلق اللـه إليه .{حُدثاء الأسنان(صغار السن) سُفهاء الأحلام(العقول) يحقر أحدُكم صلاته مع صلاتهم , وصيامَه مع صيامهم وعمله مع عملهم. يقرءون القرآن لا يجاوز ترا قيهم ـ حلاقيمهم (حناجرهم) يمرقون من الدين مروق السهم من الرمية, يقتلون أهل الإسلام ويتركون أهل الأوثان. لأن أدركتهم لأقتلنهم قتل عادـ فإذا لقيتموهم(وهم يحملون عليكم السلاح) فاقتلوهم، فإن فى قتلهم أجراً لمن قتلهم عند الله يوم القيامة} وقد وصفهم بتعصبهم لجماعة أوعصبة يدعون إلى كتاب الله وليسوا منه فى شىء. سيماهم التحليق والتسبيد( استئصال الشعر) وتمزيق صف المسلمين وشق عصاهم  ـ يحسنون القيل ويسيئون الفعل, يدعون إلى كتاب الله وليسوا منه فى شىء, من قاتلهم كان أولى بالله منهم ـ كلما خرج قرن(خرجت جماعة) قطع أكثر من عشرين مرة الواحد منهم كثيف اللحية محلوق الرأس مشمر الإزار (قصير الثوب) يخرج فى فرقة من الناس(جماعة) يقرءون القرآن يحسبون أنه لهم وهو عليهم انطلقوا إلى آيات نزلت فى الكفار فجعلوها على المؤمنين وسماهم كلاب أهل النار وأمر بقتالهم.{وفى هذا كلام كثير} . وحين خرج جماعة منهم على الإمام على قالوا : لاحكم إلا للـه فقال على : كلمة حقٍ أريد بها باطل وحاربهم فى النهروان حرب استئصال 38 هـ وهذا نزر قليل من كثير لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيدو ذوالخُوِيْصِِرة التميمى هو رأس الخوارج وأولهم (ويدعى حرقوص بن زهير التميمى)وقد خرج على رسول الله(ص) فى قسمة غنائم حنين وقال: اعدل يامحمد هذه قسمة ما أريد بها وجه الله  فقال الرسول(ص):ويلك ومن يعدل إلم أعدل؟أما دوره فى مقتل ذى النورين فغنى عن البيان ـ وفى هذا كلام.               

{واليوم نرى قرناً منهم أعوانا لأمريكا وأوربا وإسرائيل وتركيا وإيران وصنيعتهم قطر وجزيرتها المُضلِلة لإنتاج شرق أوسط جديد بتمزيق العرب وتقسيمهم وتحويلهم إلى كيانات هزيلة فى خدمة إسرائيل{ من خلال خلق الفوضى بالعملاء والأموال والإعلام المضلل!} ومصداق ذلك قول حذيفة: قال رسول اللـه (ص): إن أخوف ما أخاف عليكم رجلٌ قرأ القرآن حتى إذا رُئيت عليه بهجته [ بهاء القرآن وضياء التمسك بالإسلام وهدى السُّنة النبوية] وكان ردءاً للإسلام [ حصناً مدافعاً ] غيًّره إلى ما شاء الله{ غيَّر الفهم والمعنى } فانسلخ من دينه وجعله خلفه ظِهريا. وعمد إلى جاره بالسيف (بالسلاح) ورماه بالشرك . قال حذيفة: يارسول اللـه أيهما أحق بالشرك ؟ الرامى أو المرمى ؟ قال النبى (ص) الرامى.( رواه بن حبان . وفى هذا كلام ) وهذا وأمثاله يفتون فى عضد الإسلام من الداخل ـ يضعفون الإسلام من داخله ويشوهونه عند الأمم. فحلالُ محمدٍ (ص) حلالٌ إلى يوم القيامة وحرامُه حرامٌ إلى يوم القيامة.وإلى كل من انتسب إلى الإخوان أو توالد منهم أو خرج من عباءتهم من الجماعات أو تعاطف معهم عمدا بالسياسة أو طمعاً بالشهوات أو جهلاً بالفكر الظلامى الضال وفتاوى ذقون الفتنة (الأيدلوجية)أو إحساساً بالدونية والضعة (هوان الشأن)ورغبة فى التمكين غير المستحق. أسأل: أين أموال وثروات الجماعات التى جُمعت طوال عشرات السنين من زكاة وصدقات المسلمين وتبرعات المسلمين وغير المسلمين؟ إنها فى بنوك أمريكا وأوربا تستثمر فى أخبث المحرمات.أين قيادات وكوادر ورموز بل وعناصر الإخوان ومن توالد منهم من الجماعات؟ إنهم فى الحضن الأمريكى والأوربى الدافىء. فمتى كانت الحدأة ترمى بالكتاكيت(الأفراخ الصغيرة)؟ومتى كان الخير يُرجى من فم الشيطان؟ إن فم الأفعى لا يخرج عسلاً!

  تمَّ الكلام وربنا المحمـــود..........وله المكارم والعــلا والجود

وعلى النبىِّ محمدٍ صــلواته..........ما ناح قمــرىٌ وأورق عودُ

عبدالقدوس عبد السلام العبـد.01092255676ـ0472712574    

كُرَة اللهب {خامس الخلفاء الراشدين الحسبن بن علىّ الذى أصلح الله به بين طائفتين عظيمتين من المؤمنين. وحكم ستة شهور}

كان أمير المؤمنين علىّ رضى الله عنه قد بايعه أربعون ألفا من عسكره على الموت. ثم قُتِل وهو يتجهز للمَسير ـ فبايع الناسُ وهذا الجيش ولَدَه الحسن. وبلغه أنَّ معاوية سائرٌ إليه فى أهل الشام ، فتجهز هو أيضا بهذا الجيش المُوَثَّق بالأيمان والعهود إلى لقاء معاوية. فلما نزل الحسن المدائن حدث فى جيشه من الشقاق والنفاق ما دعاه لتأخير ما عزم عليه. فقد رأى أنَّ جُنْدَ العراق لا تقوم بهم دوْلة لما هو واقعٌ بينهم دائما من النزاع والتطلع إلى ما ليس لهم ( حتى أنهم نازعوا الحسنَ فى بساط كان يجلس عليه ).

رأى الحسن أن بيْعتهُ كبيْعَةِ أبيهِ ليْستْ عامَّة، ولكنها قاصرةٌ على شِيعتِهم من أهل العراق. فَراسَلَ معاوية بن أبى سُفْيان فبذل له النُّصْحَ واشترط عليه شروطا وقال له إن أنت أعطيْتنى هذا فأنا سَميْعٌ مُطِيْع. وكان معاوية قبل وُصول كتاب الحسن إليه قد خَتَمَ صحيفة فى أسْفلها وكتب للحسن يقول له: اشترط فى هذه الصحيفة ما شِئتَ، فاشترط الحسن وأهمُ شُروطه تأمين جيْشِه وشِيْعةِ علىٍّ كُلِّهم فقبِلها معاوية، وقدِم العراقَ فقابله الحسن بجيْشِهِ وبايعهُ بالخلافةِ هوَ وجُنْدُهُ.وصدق رسولُ اللهِ(ص) فى قوْلِهِ عن الحسن:(إن ابنى هذا سَيِّدٌ ولعل الله أنْ يُصْلِحَ به بين طائفتين عظيمتين من المسلمين)

تمَ دَوْرُ الخلافة( بالخُلَفاء الراشدين) بتسليم سيِّدِنا الحسن الأمرَ لمُعاوية وانتهى دوْرُ من الفِتن والشِّقاق ابتدأ بقتل سيدنا عمر سِرا ثم قيام الثُّوَار على سَيِّدِنا عثمان وقتلهِ جِهارا وانتهى بتجْييش الجيوش وقتل الإمام علىٍّ غِيْلَةً ـ رضى الله عنهم جميعا ـ

فِتنٌ دامت أكثر من عشر سنين لو كانت فى أىِّ أُمة أُخْرى لهدمتها وقوَّضَتْها. ولكن اللهَ نظر إلى دِيْنِهِ القَوِيْم بعيْنِ عِنايته فألَّفَ(جَمَعَ) كَلِمَةَ أهْلِهِ وحفِظَهُ كما وعَد:{ إنا نحنُ نزَلْنا الذِّكْرَ وإنا له لحافظون} ثم انقسم المسلمون على أنفُسِهم وأصْبَحوا فِرَقا ـ فمنهم شِيعة ومنهم الغُلاةُ الرَّوافض (المُتَطَرِفون ـ والتكفيريون) والخوارجُ وغيرُهم من أهل المِلَلِ يقفون فى وجهِ كُلِّ إصْلاح ويَشُقُّون عصا الطاعةِ حتى الآن..ولولا هذه الفتن لكان لدولة الإسلام شأنٌ آخر من التمكين فى الأرض فتْحًا وحضارةً ـ فتطاوَلتْ الأيْدِى لقتل سيِدِنا عثمان ونقْضِ بيعته ـ مع أنَّ الخُروجَ عن طاعة الإمام العادل لم يجْعل النبىُّ(ص) له سبباً إلاَّ الكُفْرَ الصَّرِيْحَ الواضِحَ الذى لا تأويل فيه..ثم تفرَّقَتْ الأُمَة فكان لكل جماعةٍ رأىٌ.. فعمِلتْ السيوف العُمى فى رقاب المسلمين.ولا حوْل ولا قوة إلا بالله.

ثم تنهض الدوْلة من جديد بعد أن دالت(خَلُصَتْ) لبنى أُمَيَّة ـ فتْحاً وانتظام شمْل بعد شَتاتٍ ـ ثم تعودُ الفِتَنُ وتنتشر الطوائف وتُنْقَضُ العُهودُ والمواثيقُ ، وتنتقل الدوْلة إلى بنى العباس، فتنهض الدوْلة الإسلامية من جديد ثم ينتشر الفسادُ والاخْتِلال من جديد.{ وتلك الأيام نُداولُها بين الناس} فيعودُ الشيعة.والخوارج. كلاب النار. ولِكُلٍ مذهَبُه ـ فالشيعة يطلبون الخِلافة لأبناءِ الإمام علىّ ويروْنها حقا ـ والخوارجُ يعتبرون التحكيم باطلا ـ وجماعة ضد معاوية يروْن أنه جعل الخِلافة مُلْكاً وَوِراثة.( كان المسلمون الأوائلُ يجعلون الدينَ أمَامَ الدنيا ـ فجاء مِنْ بعدهم مَنْ جعل الدنيا أمام الدين.، وأصْبَحَ المسلمون بين قاتل وقتيل ـ وثائرٍ وخاذل!

قُمْ يا بلالُ وأذِنْ صَمْتُنا عَدَمٌ....كُلُّ الذى كان طُهْراً لم يَعُدْ فينا

من رموز اللهو الخفى ووسائلهم الخبيثة فى ذلك الزمان!!! 

1ـ ( أبو لؤلؤة المجوسى.الهرمزان الذى أعلن إسلامه.جفينة النصرانى.

كعب الأحبار اليهودى اليمنى ـ أصحاب مؤامرة اغتيال الفاروق 

2 ـ ( عبد الله بن سبأ ـ اليهودى اليمنى رأس الفتنة الذى أعلن إسلامه وكوَّن جماعات{ دينية سياسية} تستتر بالدين وتتداعى فيما بينها إلى الفتنة ثم استدعاها فى موسم الحج (على طريقة الحشد المُسلح لجماعات هذا الزمان)  ـ السبئية وهم الجماعات التى كونها بن سبأ فى الكوفة والشام ومصر ) ومنهم حرقوص بن زهير التميمى(وشهرته ذو الخويصرة التميمى رأس الخوارج وأولهم)الذى لجأ إلى البصرة  والغافقى بن حرب اليمنى الأصل زعيم وفد مصر الذى حكم المدينة خمسة أيام.( صعصعة والأشتر النخعى  ويزيد بن قيس من مثيرى الفتنة فى الشام والبصرة  والكوفة)[ الموت الأسود مُجْرم بنى سدوس الذى خنق عثمان قبل أن يضربه بالسيف ـ سودان بن حمران المرادى الذى قطع أصابع نائلة زوجة عثمان وكنانة بن بشر التجيبى الذى شارك فى قتل عثمان  ـ وهم جميعا من  قتلة عثمان ( ذى النورين ) ومشعلى الفتنة ونار الحرب فى موقعة الجمل . ومفشلى الصلح بين الإمام علىّ وطلحة والزبير. ومثيرى الشغب فى كل المعارك . يزيد بن الحارث الدجلى الذى انحاز بجماعته إلى خربتا مركز السبئية (واليهود من بعدهم) حين دخل عمرو بن العاص مصر من قِبُلِ معاوية فبايعه واليها قيس بن سعد بن عبادة.

3 ـ ( مروان بن الحكم قاتل طلحة بن عبيد الله فى موقعة الجمل 36 هـ .والمتهم فى مكيدة الغلام والكتاب والبعير ـ عمرو بن جرموز قاتل الزبير بن العوام وهو يصلى  بوادى السباع أثناء موقعة الجمل )

4 ـ ( الخوارج التكفيريون كلاب النار الذين أرادوا محاكمة الإمام علىّ لقبوله التحكيم بعد تكفيره. ومنهم الكذاب مُخنَّف لوط بن يحيى مُلفِّق خُدْعةِ التحكيم , والمَحكمة الروافض لا علىّ ولا معاوية { ومنهم أشقى البرية فى الآخرين(الخارجى)  كلب النارعبد الرحمن بن مُلجم المُرادى قاتل الإمام علىّ  ـ الحجاج بن عبد الله التميمى ( وشهرته البرك ) الذى ذهب لقتل معاوية ـ عمرو بن بكر التميمى الذى ذهب لقتل عمرو بن العاص )

5 ـ المنافقون الذين يعملون كالنار تحت الرماد يظهرون الطاعة ويخفون العداء { وكثيرون غيرهم اللـه أعلم بهم }

6 ـ من أهم وسائل الجماعات للتلفيق{ الكذب ـ شهود الزور ـ تزوير الرسائل ـ تزييف الأختام ـ الإعلام المُضلِل الشبكات العنكبوتية. وسائل التواصل الاجتماعى. السماوات المفتوحة وغيرها من التقنيات }

 7 ـ ومن وسائلهم الخبيثة {اغتيال الخصوم والتحريض.استخدام الغوغاء والدهماء وأراذل الناس وضعاف النفوس من لصوص ومرتزقة وطامعين وكل إمَّعة يسهل قياده من غِلاظ القلوب والمُرْجفين بالباطل.والقتلة المأجورين والمَوْتورين والمغيبين والتكفيريين من زبانيتهم والمحرومين والمحتاجين، والحصر(الحصار) التعطيش والتجويع والإحراق( ويرادف ذلك فى زماننا حصار المؤسسات والمحاكم وإحراقها وأزمة الوقود والكهرباء وقطع الطرق والمواصلات واستئجار القتلة من غلاظ القلوب وجلب الإرهابيين من شتى بقاع الأرض لإنهاك الوطن وإسقاط مؤسسات القضاء والجيش والشرطة وإرهاب الناس بالقتل واغتيال رجال الجيش والشرطة والقضاء والنائب العام هشام بركات{ يوم الاثنين 29/ 6/2015})ـ أما الإحراق فحدث ولا حرج .واسأل المجمع العلمى والمساجد والكنائس وأقسام الشرطة فى دجلا وناهيا وكرداسة. واسأل الفرافرة وكرم القواديس وسماء سيناء وبحر دمياط وتفجيرات العريش وغيرها واسأل قرية عرب شركس  ومسجد الروضة بشمال سيناء ببئر العبد غرب العريش أثناء صلاة الجمعة 24/11/2017م(305شهيدا و128مصابا) حتى أذلهم الله وأخزاهم فى الشيخ زوَيد 1/7/2015} وجبل الحلال 2/4/2017م والواحات 1/11/2017م فضلاً عن التضليل الإعلامى إلخ}أما وكرالشياطين لخوارج قطاع غزة فغنى عن البيان وقد بدت نهايته للعيان بعد تسليم المعابر للسلطة الفلسطينية 1/11/2017م.فكلها تشهد بجرائم الجماعات سفهاء الدين كلاب أهل النار الذين لا يعرفون لعالم فضلا ولا يحفظون له قدراً. خدام الصليب ونجمة داود والمقدم دليلة وسنقر الكلبى والماسونية الجديدة! لإنتاج سايكس بيكو الجديدة !   فهل عرفتم رموز اللهو الخفى ووسائلهم الخبيثة فى زماننا زمان أم الخبائث وكُرة اللهب ؟! بدأت كُرَةُ اللهب [الفتنة الكبرى] بقتل الفاروق غيلة ثم قتل ذى النورين جهاراً ثم تجييش الجيوش ضد الإمام 

ومن بعـدُ قتلُ الساداتِ فى يوم عيـد فمتى نفهم ومتى نتعلم؟ 

        [ الفصل الثانى عشر ] بقية هذا الفصل بقائمة المقالات 1

{ مصـر تخـرج من تابوت الجماعة } وكذلك أخذ ربك!

     غضبة شعب وانتفاضة أمة اتصحيحُ اتجاه ومسار بوصلة   

الاحتقان الشعبى لأحداث 25يناير2011م حرب الجيل4                     

        الكنانة تتمرد على من خانوها وباعوها بقبض الريح!      

فى يوم الأحد الثلاثين من يونية 2013م هبت الملايين من المصريين فى ثورة  غاضبة لتصحيحُ اتجاه ومسار بوصلة الاحتقان الشعبى لأحداث 25يناير2011م(والذى حدث لأسباب منهاـ خطة التوريث لجمال مبارك.تزاوج المال والسلطة. تزوير الانتخابات التى كان بطلها أحمد عز. منظومة الفساد الممنهج فى كل مؤسسات الدولة دون استثناء.القهر الاجتماعى وعدم العدالة فى الاقتصاد. تجاوزات الشرطة وما حادث خالد سعيد منا ببعيد  ! أما عن الفساد السياسى للجزب الوطنى فحدث ولا حرج !. إلخ) لتحرر مصر وتكسر قيدها وتستردها ممن سرقها(جماعة الإخوان لصوص الثورة) وتصحح مسار أحداث الخامس والعشرين من يناير2011م{التى لوَّثتها مؤامرة حروب الجيل الرابع  لمخابرات أمريكا وأوربا وإسرائيل وتركيا وقطر وإيران وشياطين أنفاق غزَّة إلخ. وخطفتها جماعات التنظيم الدولى للإرهاب}.ولم تهتف الجماهير فى الثلاثين من يونيو2013م بسقوط حكم محمد مرسى وإنما هتفت الجماهير: يسقط يسقط حكم المرشد فأسقطت معه كل تُجارالدين. قرن هذا الزمان  {ويمكننا القول بأن محمد مرسى قد مات سياسياً حين خلعه المصريون فى الثلاثين من يونية 2013م ولكنه دفن بالفعل صباح الثلاثاء 18/6/2019م بعد وفاته بقاعة المحكمة فى قضية التخابر} ( والجماعات الدينية كلها تتفق فى أهدافها، وقد تختلف فى أساليبها ، لكن التوجه واحد لأن الفكرة واحدة) وأسدلت الستار على فصل كئيب من فصول كرة اللهب(الفتنة الكبرى) التى اشعلها جماعة ممن تاجروا بالدين وانحرفوا عن ظلال القرآن. وعاثوا فساداً فى أرض الكنانة.يسرقون خيرها ، ويخوفون أمنها , ويشتتون شملها , ويفرقون جمعها ويبيعون أرضها ويُكفِّرون أهلها ـ يُمَكِنون للجماعة، ويبتلعون البضاعة كمن يقضم ما لا يهضم{ مصر التى لفظتهم وما تلبثوا بها غير ساعة ، ما أزالت عنهم من ظمأ وما أغنت من جوع . فكانوا كمن أكل الضريع وشرب الحميم!} ,غير عابئين بغضبة الكنانة وجيشها للـه والدين. حين نطق الفريق أول عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسى قائد جيش مصـر بفصل الخطاب لتصحو مصـر من الكابوس الذى استمر عاماً واحداً بعد الفترة الانتقالية الأولى التى تحمل مرارتها وحملها الثقيل المجلس الأعلى للقوات المسلحة بقيادة المشير محمد حسين طنطاوى الذى كان عظيما والعظائم كفؤها العظماء. ويزولُ ظِلُ الجماعة من قصرالحكم فى مصر.إنفاذا لأمر شباب الكنانة وشعبها وكان أمر اللـه قدراً مقدورا,{ فى يوم الأربعاء الثالث من يوليو 2013} ويتولى رئيس المحكمة الدستورية العليا المستشار عدلى محمود محمود منصور رئيسا مؤقتا لمصر! بعد أن قال الجيش الغربى كلمته مُدوية فى سمع الزمان { صدقت يا حبيبى يارسول اللـه }وتستلهم الكنانة من تاريخها خبرة القرون الخوالى  وبصيرة التعرف على معادن الرجال . فتوقظ مينا من مرقده ليحفظ وحدة أرضها وشعبها , وحور مُحب من تابوته ليحفظ أمنها وكرامتها , ويخلصها من زيف طامعين غِلاظ قساة هتكوا كل سِتر وتاجروا بكل مُقدس وخانوا كل عهد وأسرفوا فى الدماء تقتيلاً واغتيالاً وتفجيرا وتحريقا وتدميراً.  وأن ينضما إلى أحمُس فى عربته الحربية ليقودوا جيشها وشعبها نحو الخلاص متجهين مباشرة صَوْبَ وجه الشمس !!! .وترمى الكنانة بأعز سهامها{ ِلمَا وجدت فيه من القوة والصدق والأمانة} هو قائد جيشها المشير عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسى وتمنحه ثقتها الغالية لترفعة إلى المكانة التى ترجو أن ترتفع هى إليها {المُقدمة} ويصدُق الرجل ما عاهد الله عليه ليصبح رئيسا لمصرالمحروسة تزهو به كما يزهو بثقتها وذلك يوم الأحد 8/6/2014م.إلى أن تكتمل حكاية وطن.وصولا إلى العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018م( الخميس 8/2) لاقتلاع جذور الإرهاب ـ  

ـ وعلى طريق العزة والكرامة لمنجزات العزم المصرى تتجه الكنانة مع عاشقها صوب وجه الشمس لفترة رئاسية ثانية اليوم الاثنين 2/4/2018م حيث أعلنت نتائج الانتخابات الرئاسية 97% ـ  واليوم السبت 2/6/2018م الموافق 17رمضان 1439هـ أدى الرئيس عبد الفتاح السيسى اليمين الدستورية للفترة الرئاسية الثانية وبناء مصر الجديدة والله الموفق

لكن كلاب أهل النار خوارج هذا القرن من الزمان يستعر سُعارهم ويتأجج أوارهم فيطلقون شياطين إرهابهم فى مصر شمالا وجنوبا شرقا وغربا براً وبحراً وجواً, ويستعدون على مصر أعداءها وكل فاجر وحاقد وسفيه  مريض بالوهم ممن يكفرون شعبها وجيشها ويحقرون أرضها .

ـ وتخطو مصر خطوة تصحيحية جديدة على طريق حلمها بإجراء الاستفتاء على تعديل بعض مواد دستور 2014م بنسبة حضور 44.33% 27مليون من61مليون. ونسبة تصويت 88.83% موافق 23مليون ـ غير موافق 3مليون تقريبا 11%. حيث أعلنت النتيجة اليوم الثلاثاء 23/4/2019م ليقول المصريون لعاشقها : رغم المعاناة وشظف العيش وضيق ذات اليد نحن معك من أجل مصر!

5ـ ويجنى المصريون ثمار الصبر حلاوة لا مرارة. فمنذ عام أذِن عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ببدء حفر قناة السويس الجديدة 5/8/2014م وسط شماتة الشامتين وتكذيب الكذابين,الذين أرادوا يوما تدمير مصر وإهلاك شعبها. واليوم الخميس 6/8/2015م تحتفل الكنانة بافتتاح قناة السويس الجديدة كبرهان لفضل الله. ولتعلم الكنانة أن الفضل بيد الله يؤتيه من يشاء. وكان خبراء العالم قد أعلنوا أن حفر القناة يستغرق خمس سنوات, كما أن أهل الخبرة من المصريين طلبوا ثلاث سنوات لحفر القناة, لكن عاشق الكنانة{ومصر كثيرة العشاق}الخبير بمعدن المصريين قال: ليس لدينا رفاهية الوقت. وأصدر أمره لرجال هو بهم خبير يعرف أقدارهم وينزلهم منازلهم. ويصدق الرجال النية والعزم فيتحقق الحلم الجديد فى عام واحد لتكون القناة الجديدة واحدة من معجزات العزم المصرى. لتأخذمصرطريقها مباشرة صَوْبَ وجه الشمس! يقودها رجال من بنيها رضعوا حبها وتنفسوا الإخلاص لها, نذكر منهم ـ الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع.الفريق محمود حجازى رئيس الأركان. الفريق مُهاب محمد حسين مميش رئيس هيئة قناة السويس واللواء كامل عبد الهادى فرج الوزير رئيس أركان الهيئة الهند سية للقوات المسلحة ومعهم كتائب من عشاق مصر من المدنيين والعسكريين. حُفِرت القناة الجديدة بأموال المصريين من الكادحين الذين لا يملكون من المال الكثير , لكنهم يملكون كنزا هائلا من الثقة بقائدهم , ويعمُرُ قلوبهم يقين بصدق وعد ربهم , أضف إلى ذلك عقول المصريين وجهدهم ,ويتذكر المصريون الماضى القريب وقصة الصكوك الشيطانية التى أرادت بها الجماعة أن تبيع القناة ومحورها لتنظيمها الدولى للإرهاب ولجرذان قطر والباشا التركى الذى يؤرقه كابوس وهم دولة الماسونية الجديدة!{والماسونية هى فكرٌ لحركة يهودية هدفها حكم العالم بأربع وسائل هى التخريب ونشر الإباحية والسيطرة على الاقتصاد والإلحاد} أما الفن والإعلام فهما قاسم مشترك فى الوسائل الأربع. وقد اتخذت من الكف ذات الأصابع الأربع شعاراً لها ورمزاً لوسائلها يتعارف به أعضاؤها فى أى مكان من العالم والماسونى لا يعرف الولاء لشرفٍ أو أهل أو وطن أو دين أو إله لأن ولاءه الوحيد للحركة الماسونية العالمية وقد ظهرت عناصر ماسونية فى الحروب الصليبية تحت اسم فرسان المعبد أكثر دموية .تارة تحت قيادة فرنسية(فيليب أغسطس) وتارة تحت قيادة بريطانية(ريتشارد قلب الأسد) إلى أن حلت بهم بداية النهاية في موقعة حطين على يد صلاح الدين الأيوبى 1187م لكن الجماعة الماسونية شأنها شأن كل الجماعات الدينية في كل زمان ومكان تغير جلودها أو تلجأ إلى الشرنقة أو البيات الشتوى إلى ان يحين وقت بعث جديد يطول أو يقصر!  وهو نفس الشعار الذى رفعته جماعة الإخوان فى اعتصام رابعة والنهضة يوليو 2013م وفى هذا كلام !{راجع مفتاح سر التاريخ بقائمة المقالات}

4ـ واليوم السبت 28/11/2015 تخطو مصر خطوة جديدة على طريق مُنجزات ومعجزات العزم المصرى المؤيد بأعيُن اللـــــه حفظا وعوناً نحو حلمها صوب وجه الشمس،فيطلق عاشق الكنانة الرئيس عبد الفتاح السيسى إشارة البدء لتنمية القناة ومحورها فى سيناء*{ شرق بور سعيد}* حتى يتفوق المصرى على نفسه وهو يمضى على طريق حلمه رغم كثرة نباح كلاب أهل النار اللاهثة من حوله.وليعلم كلاب أهل النار أن اللـه بالغ أمره ومنجز وعده { ادخلوا مصر إن شاء اللـه آمنين } 

 5ـ واليوم الأربعاء 30/12/2015  تتوالى خطوات مصرالواثقة لشعب يغترب صوب وجه الشمس، تحوطه عناية اللـه وحفظه. فيطلق عاشق الكنانة الرئيس عبد الفتاح السيسى من مدينة الفرافرة بالوادى الجديد باكورة مشروع استصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان وحلم الريف المصرى الجديد الذى يأتى ضمن مشروع استصلاح أربعة ملايين فدان على مستوى الجمهورية لإعداد مجتمعات متكاملة جديدة تقوم على الزراعة والتصنيع الزراعى، كحدث تاريخى يتم للمرة الأولى بالصحراء الغربية ، فأول الغيث قطرة وطريق الألف ميل يبدأ بخطوة وخطوة اليوم فرحة وفرحة اليوم عشرة آلاف فدان.تصاحبها انطلاقة خلاقة فى مشروعات قومية عملاقة. فى حقول الزراعة والزراعة المحمية من الصُّوًب الزراعية( مائة ألف صوْبة تعادل مليون فدان) ومزارع التُّمور بتوشكى بأساليب وتقنيات حديثة 2.5مليون نخلة والقمح والأذرة والعنب والثروة الحيوانية والطاقة والنقل بكل أنواعه والشبكة القومية للطرق والصناعة والثروة السمكية بمنطقة القناة وسيناء وكفر الشيخ(بركة غليون18/11/2017م  والإسماعيلية 23/12/2017م) والبحر الأحمر بالمزارع السمكية وتطهير البحيرات الشمالية. والغذاء ومياه الشرب والدواء والسماد والإسكان وعشرات المدن الجديدة وصوامع التخزين لتنتشر خريطة التنمية والتعمير فى طول مصر وعرضها من سيناء إلى المثلث الذهبى والرمال السوداء فضلا عن مدينة العلمين والعاصمة الإدارية  تحفة المدن العصرية الجديدة وهصبة الجلالة والمحاور المرورية لربط محافظات الوادى والدلتا والبحرين الأبيض والأحمر ونقل الحركة فى أمان وسرعة ويسر  ومحطة الطاقة النووية بالضبعة لتدخل مصر عصر الكبار وأقمار الفضاء باقتصاد قوى وجيش عصرى وبكل ما يحفظ كرامة الإنسان المصرى من المشاكل المزمنة كالعشوائيات ومخالفات البناء.

6ـ وتتوالى خطوات مصر الواثقة  بافتتاح قناة*{ شرق بور سعيد}* بطول9 كم وبعمق 18م. وقد انجزت فى ثلاثة شهور اليوم الأربعاء 24 /2/2016م حيث افتتحها/ المهندس شريف اسماعيل هدارة رئيس الوزراء.وقد تحمل الأمانة من بعده د/مهندس مصطفى كمال مدبولى محمد نصار بكفاءة نادرة رئيسا لوزراء مصر من 7 يونية2018

 وأرى أننا أخيراً  بدأنا نفهم وبدأنا نتعلم وعرفنا أننا نتعامل مع خوارج النهروان كلاب أهل النار(38هـ) فى هذا الزمان{الذين يكفرون مَنْ خالفهم} ـ اللهو الخفِى والطرف الثالث فى معظم الأحداث]{ لقد كان فى قصصهم عبرة لأولى الألباب}

7 ـ واليوم الخميس5/5/2016 يطلق عاشق الكنانة إشارة بدء موسم الحصاد فى سلة الغذاء بالفرافرة, حيث تنطلق مصر صوب وجه الشمس بمشروعاتها القومية العملاقة  فى الطاقة كحقل ظهر ونور وغيرهما والمطارات والموانئ المائية والجافة وشبكات الطرق والجسور المحاور المرورية والكبارى الثابتة والمتحركة والكبارى المعلقة العملاقة(روض الفرج المُلجم{المُعلق} : تحيامصر: الذى أنجز بعقول وسواعد المصريين فى ثلاث سنوات وقد افتتحه الرئيس السيسى عاشق الكنانة يوم الأربعاء 15/5/2019م الموافق العاشر من رمضان 1440هـ)) على النيل وكبارى القناة مثل كوبرى النصر ببور سعيد.الأربعاء(28/12/2016 م  ثم كوبرى الشهيد أحمد منسى بمنطقة نمرة 6 بالإسماعيلية وكوبرى الشهيد أبانوب جرجس بالقنطرة على القناة السبت 23/12/2017م)وغيرها وأنفاق القناة لتعمير سيناء بالتنمية والبشر26/11/2019م والإسكان الاجتماعى وتطوير العشوائيات والمناطق الخطرة  {وكنموذج لها حى الأسمرات بين المقطم ومدينة نصر حيث افتتح عاشق الكنانة المرحلة الأولى والثانية اليوم الاثنين30/5/2016 م ثم افتتاح مساكن غيط العنب بالإسكندرية يوم الاثنين 26/9/2016م ثم مساكن بشاير الخير26/12/2018م(1 إلى5) وكذا محور المحمودية للتعمير والتنمية وإلى المزيد بإذن الله } لتوفير السكن اللائق بكرامة الإنسان المصرىوالمياه والصرف الصحى والصحة والحرب على فيرس سى وإنهاء قوائم انتظار الجراحات الحرجة وبدء تطوير منظومة التأمين الصحى ـ ثم مبادرة الرئيس 100 مليون صحة( لعلاج فيرس سى والأمراض غير السارية (سكر. ضغط سمنة)فى 1/10/2018م ـ ومحاربة الإرهاب (إلخ)مدعومة بقواتها المسلحة وهيئتها الهندسية وجهازها للخدمة الوطنية وكتائب من عشاق مصر  فى صندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان ومؤسسة مصر الخير وغيرها,,وترعاها قلوب وعقول العاشقين من أبنائها وجباههم وسواعدهم التى تنضح بالعمل الجاد وألسنتهم التى تلهج بالدعاء لبارئ الأرض والسماء ــ ولا ننسى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة وماانتهى إليه من منتدى شباب العالم بشرم الشيخ فى 5/11/2017م فى نسخته الأولى ثم نسخته الثانية فى 3/11/2018م السلام والتنمية والإبداع والأعمدة السبعة ( للهوية ) الشخصية المصرية   للكاتب الراحل ميلاد حنا{ الانتماء : الفرعونى ـ اليونانى ـ الرومانى ـ القبطى ـ الإسلامى العربى ـ المتوسطى ـ الإفريقى } تاريخيا وجغرافيا واليوم الأحد 12/8/2018م يفتتح عاشق الكنانة قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرمائية أكبر مشروع قومى مائى بعد السد العالى لتخدم الرى والزراعة فى خمس محافظات بالصعيد كما تخدم الصناعة والطاقة النظيفة والتجارة والسياحة والمواصلات وتفتح آفاقا جديدة للتنمية فى صعيد مصر بل فى مصر كلها وتنشئ جيلا مؤهلا بأحدث معطيات العلم والخبرة من الكوادر الجديدة ـ كما يفتتح متحف سوهاج القومى كقلعة سياحية ثقافية وتنويرية ـ كما يفتتح عشرات الآبار المائية وإلى المزيد من قلاع حضارية زراعية وصناعية وعمرانية وتنويرية بسواعد مصرية ـواليوم الأحد 6 /1/2019م يفتتح عاشق الكنانة الرئيس عبد الفتاح السيسى أكبر مسجد وأكبر كنيسة فى الشرق الأوسط بالعاصمة الإدارية الجديدة(مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح) كرمز لسماحة وحرية الأديان ووحدة نسيج المصريين وذلك فى مشهد مهيب يغلب فيه دفء المشاعر على برودة الجو حيث ألقى البابا تواضروس الثانى كلمة فى افتتاح المسجد وألقى شيخ الأزهر د/أحمد الطيب كلمة فى افتتاح الكاتدرائية ليكون الدين لله والوطن للجميع وإعلاءً لقيم المواطنة فى الحقوق والواجبات                                            

لكن مَن أفسدوا الدين والدنيا معا من قادة الفتنة ورموزها الذين لا يرقبون فى مؤمنٍ إلاً ولا ذمة( من تجار الدين  المنحرفين عن ظلال القرآن وأشياعهم فى زماننا, فينحرفون بالعقل عن الفهم القويم للنص ويجعلون العقل معارضا للنص وهم لا يدركون أن النص نورٌ من الله وأن العقل نورٌ من الله ولن يطفئ نور نوراً) يعلمون أن زوال ظل الجماعة من قصر الحكم فى مصر مقدمة لحتمية أفول نجمهم وتراجع مدهم فى كل خارطة الزمان والمكان. بعد أن توهموا أنهم قد مُكنوا فى الأرض لخلافة خمسة قرون فإذا هم يقبضون الريح!ويعرضهم لقصاص ما جنت أيديهم وهو كثير. لذلك نراهم يستخدمون أسوأ أسلحتهم وأخبثها{ استكباراً فى الأرض ومكر السيئ . على طريقة ما فعلته جماعات بن سبأ فى موقعة الجمل 36هـ والخوارج من بعدهم* فى موقعة صفين 37هـ * والتحكيم. }. ناهيك عن شياطين أنفاق غزَّة. . فيكفرون الناس ويضربون الناس بالناس , ويقتلون ويسفكون بغير قياس بشُبهة وبغير شُبهة . مستخدمين النساء والأطفال كدروع بشرية.كما يستخدمون الأضاحى والقرابين البشرية من المُهمشين والمحتاجين على مذبح الجماعة افتراءً على اللـه والدين (فى رابعة والنهضة يوليو 2013م) ـ ويستخدمون كل فظ غليظ القلب من القتلة المأجورين والمَوْتورين والمُغيبين من زبانيتهم فى اغتيال الخصوم إرهاباً لكل من خالفهم الرأى أو الفكر.أو رفض مشروعهم الماسونى. ويجلبون الإرهابيين من شتى بقاع الأرض لأنهاك الوطن وإسقاط مؤسساته وهذا ما شهدت به الأيام. قبل أن يحملوا أسوأ الذى عملوا. لا يشغلهم أن يكون جُرْمُهُم حراماً مفرداً أو مُركباً!{ على طريقة مَنْ استعلى وتنطع واستكبر فى المعصية} حتى جاءه مَلَك الموت فى رمضان ليلاً. فقال للملَك : أريد أن تُسْدِيَنى صنيعاً  قبل أن تقبض روحى ، فقال : ماذا تريد , قال المُجاهر بالمعصية: أريد أن تمهلنى حتى أفطر فى نهار رمضان على كأس خمر أشتريه بثمن خنزير مسروق . فقال له المَلك : عجباً ولم هذا الإسراف. فقال المُجاهر المُتنطع : ليكون الجُرْم حرامـا فى حـرامٍ فى حرام فى حرام!!!!على طريقة الكف ذات الأصابع الأربع علامة التعارف الماسونى!!!! وأخيراً جفَّ الذى خَبُثَ وخرج نَكِداً من حدائق الشيطان. بعد أن صمت فصلٌ من حديث الصباح والمساء فى  ورابعة والنهضة . يوم الأربعاء 14/8/2013 وبعد نزيف من الأرواح والجراح والدماء والأشلاء والإحراق. اجترحته جماعات خوارج النهروان كلاب أهل النار قرن هذا الزمان.ليبدأ فصل حزين من التفجيرات والاغتيالات وهجمات الإرهاب. لكن الجرح مازال ومازال نُباحُ إعلامهم المُضلِل يلهث ويفوحُ بوترهم وهتك سترهم!؟ وللـه الأمر من قبلُ ومن بعد. (2013م ) وما بعده 

مصـر مسـلمة قبـل الجماعة.وستبقى بإذن الله.دولة واحدة ومُوَحِدة بالذى هو فى السماء إله وفى الأرض إله *25/9/2013م

  العين تريك السَّـرابَ شراباً  ***  والأُذنُ تُسمِعُك الخطـأ صـواباً.

1ـ الإنسان قد تأخذه العزة بالإثم فى إسلامه كما فى جاهليته . وقد خاطب الرسول (ص) أحد صحابته الكرام بقوْله : إنك امرئٌ فيك جاهلية (فيك صفة من صفات الجاهلية) لأنه شتم أخاه المسلمَ وعيَّره بأُمه. وقد اختلف ذو النورين أميرُ المؤمنين عثمان مع أبى ذر الغفارى محامى الفقراء فأمر بإبعاده (نفيه) إلى الشام.وكان الرسول.ص.قد قال لأبى ذر: تعيش وحيدا وتموت وحيدا وتبعث وحيداً! (وفى هذا كلام)، فذهب أبو ذر إلى مُكرَّم الوجه الإمام علىّ يطلب منه أن يتوسط له لدى عثمان ليعدل عن نفيه. فقال الإمام لأبى ذر : إن القوم قد خافوك على دُنْياهم . وأنت خفتهم على دينك. وهم قد غضبوا لأنفُسهم وأنت غضبت للـه فاطلب من اللـه الذى غضبت له .ثم أبعده معاوية بعد ذلك من الشام إلى الربذة حيث مات فيها وحيدا !. وعُمْرُ الجماعة فى مصر ثمانية وثمانون عاما(1928 ـ 1916م) وبن العاص عمرو قد جاء بالإسلام إلى مصر منذ أكثر من ألف وأربعمائة عام . فهل كانت مصر كافـرة قبل جماعة مُدرس الخط العربى حسن الساعاتى؟! وحين تأخر فيضان نيل مصر أرسل بن العاص عمرو إلى الفاروق أمير المؤمنين يخبره بحكاية القربان الذى يقدمه المصريون إلى النيل( ولم يكن القربان فتاة اّدمية على الإطلاق) فرد الفاروق برسالة يقول فى مطلعها : من عبد اللـه أمير المؤمنين عمر بن الخطاب إلى نيل مصر.. الخ . وأمر بنَ العاص أن يلقى بالرسالة إلى نيل مصر. فهل كان الفاروق وثنياً ؟!وقد رأى عمرو بن العاص أبا الهول والأهرام وتماثيل الفراعين ومعابدهم وعلم أنها ما كانت تعبد من دون اللـه فلم يأمر بهدمها . فهل كان بن العاص كافراً ؟! 

 2ـ قد تتكاثف الغشاوات على بصر المسلم ، لكن بصيرة المؤمن حين تتناول يد اللـه الممدودة بالمدد قادرة بإذن اللـه على أن تزيل كل الغشاوات  , فلا يغتر بالباطل وإن تبعه كل الناس. ولا ييئس من الحق وإن تركه كل الناس . فالحق أبلج والباطل لجلج. لكن الإنسان حين يغضب لنفسـه ويخاف على دُنْيـاه تأخذه العزة بالإثم فيكون الحلال عنده ما يخدم غضبه لنفسـه وخوْفه على دُنْياه ويكون الحرام عنده ما لا يُريح نفسه الغاضبه ولا يخدم نهم دُنْياه الذاهبة. فيستعمل القتلة والمغيبين وغلاظ القلوب وما كرداسة ودلجا وناهيا وأخواتها منكم ببعيد! واسأل قرية عرب شركس وأخواتها شرقاَ وغرباَ براَ وبحراَ وجواً!

 3ـ والجماعة وكل أشياعها الغاضبين مما حدث ومما سوف يحدث هل غضبوا ويغضبون للـه والدين حقاً أم هم خائفون من قصاص ما أجرموا وأشياعُهم فى حق الوطن والمواطن بيعـــاً وتقسيماً وتقتيلاً وتعذيباً وتحريقاً, ويعتصرهم الأسى والأسف على جنتهم وكنزهم المفقود؟ بكل اليقين والهدوء أقول لهم : إنكم غضبتم لذهاب الدجاجة أم الذهب !وكم من رموز للجماعة فى رابعة والنهضة كانوا ملء السمع والبصر{ وهم فى الحقيقة من رموز اللهو الخفى} يملئون فضائيات الإعلام صياحا عن سماحة دعوتهم وسلمية منهجهم. فإذا بهم ضِباعٌ بشرية لا تجيد إلاَّهشم العظام ونهش اللحوم ولعق الدماء والطرائد(الفرائس) حية.واسأل منصة رابعة: كم جرى تحتكِ وحولك من عذاباتٍ وآثام وإذهاق أرواح وتقطيع أوصال؟ ناهيك عن أخبث الرذائل أسموه نكاح الجهاد وفى هذا كلام !  

  أين بيارات السولار والبنزين فى سيناء وغزة ؟! أين ملايين اسطوانات البوتاجاز فى مستودعات ومخازن أشياع الجماعة ؟! أين سياسة التمكين وابتلاع الدولة[ كمن يقضم ما لا يهضم ]. إن فساد ثلاثين عاما فى الإدارة المحلية أقل من فساد أشياع الجماعة فى شهور. لم يتركوا فاشلا أو فاسداً أو فظا غليظ قلب من كوادرهم إلا نصَّبوه منصباً. استعملوا كل كاذبٍ سيىْ فى الطبع والخلق, يستخدم الدين مطيَّة إلى غرض, فإذا ماانتهى إلى غرضه انكشف القناع وسقطت ورقة التـوت!أين مشروع الصكوك الشيطانية الذى كان كلمة السر لبيع أصول الدولة لأنفسهم ولتنظيمهم الدولى ولشياطين قطر وتركيا وأمريكا وإسرائيل . وما خفى كان أعظم!

5ـ وإلى كل من انتسب إلى الجماعات أو تعاطف معها عمدا بالسياسة أو جهلاً بالفكر الظلامى الضال وفتاوى ذقون الفتنة (الأيدلوجية) أو طمعاً(بالشهوات) أو إحساساً بالدونية والضِعة(هوان الشأن)ورغبة فى التمكين غير المستحق وينسون أن الأنف المغرور أول مايتحلل فتأكله الأرضة دابة الأرض كما أكلت منسأة نبى الله سليمان ـ ص ـ : أخوفه يوما يصيح فيه الصائح من وراء الحُجُب والغيوب بالهول كله: قابيـل ماذا فعلت بأخيك ؟ وأسأله:

لم حلبت الجماعة الإرهابيين من قطاع غزة لمهاجمة سجون أبى زعبل والمرج ووادى النطرون وغيرها وإطلاق23ألفاً من الخارجين عن القانون ولم استعانت بهم فى إحراق أهم مؤسسات الدولة.لم سلطت القتلة من الجوارح التابعين للإرهابى الإخوان محمد كمال طبيب الأنف والأذن والحنجرة مسئول خلايا العمليات النوعية لقتل المواطنين فى ميدان التحرير وغيره وإحراق أقسام الشرطة ومديريات الأمن فى القاهرة والمحافظات .لم استخدمت السيارات ا�</s

المصدر: كتاب حُماةُ الإسلام(مصطفى بك نجيب) الفتنة الكبرى(د/ طه حسين) البداية والنهاية(لابن كثير)إضافات عبد القدوس عبد السلام العبد
abdo77499

مدير مرحلة تعليمية بالمعاش بدرجة مدير عام

  • Currently 39/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
14 تصويتات / 1023 مشاهدة
نشرت فى 31 ديسمبر 2010 بواسطة abdo77499

ساحة النقاش

anayousra

حفظك الله لنا وجعل عملك هذا فى ميزان حسناتك

abdo77499

شكرا جزيلا وأسأل الله من فضله أن يجعلنا ممن حسُن عمله وحسنت سريرته إنه لما يشاء قدير، وأن يعاملنا بالإحسان لا بالميزان ، وبالفضل لا بالعدل .

Abd Elkodous Abd Elsalam

abdo77499
»

فهرس موضوعات المقالات

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

73,643