تنظم كلية الطب البيطري بجامعة بنى سويف المؤتمر العلمي الثامن تحت عنوان "المخاطر التى تواجه صحة الحيوان والدواجن"، والمقام في الفترة من الخامس والعشرين إلى التاسع والعشرين من شهر أكتوبر في مدينة الغردقة.

وأكد الدكتورأمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف أن المؤتمر يقام تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالي والدكتور خالد فهمى وزير الدولة لشئون البيئة والدكتور عصام فايد وزير الزراعة والمهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف.

وأضاف لطفي أن المؤتمر يهدف إلى إلقاء الضوء على أهم التحديات الراهنة التى تواجه الثروة الحيوانية والداجنة في مصر وعرض لأهم الحلول والتجارب الناجحة لمواجهة التحديات التى تهدد الثروة الحيوانية وإبراز الدور الفعال للطب البيطرى فى الحفاظ على صحة الإنسان وسلامة الغذاء ، وتحفيز الباحثين والمتخصصين فى مجال الطب البيطري.

وأوضح الدكتور مجدى القاضى عميد كلية الطب البيطرى ورئيس المؤتمر أن محاور المؤتمر تتمثل فى تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية وحمايتها من الأمراض الوبائية ، التقنيات الحديثة فى مجال تشخيص وعلاج أمراض الحيوان والدواجن و الأسماك ، والتطبيقات المبتكرة فى العلوم الطبية البيطرية الاساسية والعلوم المرتبطة بها ، والاتجاهات الحديثة فى مجال تغذية الحيوان وصحة وسلامة الغذاء ، والتطبيقات المعاصرة في مجال الرعاية التناسلية والجراحية والتجريبية.

وأشار رئيس المؤتمر إلى أنه سيتم إقامة ندوات وورش عمل على هامش المؤتمر والخاصة بالمشاكل الحقلية التى تواجة صناعة الدواجن والثروة الحيوانية والسمكية ، مشيراً إلى أنه سيتم تنظيم معرض على هامش المؤتمر لشركات الأدوية ، وإنتاج الأعلاف واللقاحات والأنشطة المتعلقة بفاعليات المؤتمر.

 

أعدته للنشر / أسماء سمير 

المصدر: http://www.dostor.org
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 22 مشاهدة
نشرت فى 29 سبتمبر 2016 بواسطة PRelations

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (الأستاذ/ خالد محمد العجرودى) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

397,865