أعلن المستشار محمد عزت عجوة, محافظ  كفر الشيخ خلال الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة موافقته على تحويل قرية برج البرلس إلى مدينة.

وأكد أنها مدينة بالفعل ولن تكون مدينة إلا بأهلها الذين أقاموا المجد, والتاريخ مع شعب مصر, وجار اتخاذ الإجراءات القانونية لاعتماد قرية برج البرلس مدينة وإنشاء قسم شرطة بها، بعد موافقة السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء والسيد اللواء وزير التنمية المحلية لاستصدار القرار اللازم في هذا الشأن .

كما قرر المحافظ نقل موقع النصب التذكارى لشهداء معركة البرلس البحرية من مكانه الحالى أمام مجلس مدينة بلطيم إلى قرية برج البرلس أمام سواحل البحر المتوسط موقع انتصار القوات البحرية على العدو عام 1956 .

وأضاف أنه فد تم اعتماد الخطة العاجلة, وكان من نصيب برج البرلس القدر الكبير فيها وهى مدونة على موقع المحافظة ومركز الإعلام بديوان عام المحافظة يمكن للجميع الاطلاع عليها ومتابعتها، وبالنسبة لمشاكل بحيرة البرلس.

أكد المحافظ أنه تم عقد أكثر من اجتماع وأخرها مع وزير الزراعة بحضور رئيس الهيئة العامة للثروة السمكية لتفعيل القرارات الصادرة والخاصة بتزويد بحيرة البرلس بعدد 2 كراكة للقيام بأعمال التطهير ببحيرة البرلس اعتبارًا من 16/11/2013  وجار تدبير كراكة أخرى من القطاع الخاص لبدء العمل فورًا .
كما أضاف بأنه سيتم تحويل مستشفى برج البرلس لمستشفى مركزى.

  أعدته للنشر/ دالياعمر

المصدر: الوفد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 232 مشاهدة
نشرت فى 7 نوفمبر 2013 بواسطة PRelations

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للمدير التنفيذى لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (دكتوره/ أمانى إسماعيل) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

593,952