بستـان دوحة الحروف والكلمات ! للكاتب السوداني/ عمر عيسى محمد أحمد

موقع يتعامل مع الفكر والأدب والثقافة والخواطر الجميلة :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

قاتل أنت يا بحـر !!

 

يا بحر أنت غدار .. وغدرك مدفون في جفون الأبصار .. يغلب الماهر ويغلب ذلك المغوار .. توسمت صفحتكم بالطهر والإبرار .. ولكن في الأعماق أنت قاتل غـدار ..  تمد يدك بالفيض فيطمع الذي في قلبه الإصرار .. فيركض بشغف إليك غير آبه بأخطار .. ليقع في حضنك  فإذا أنت ذاك الناهـب الجبـار  .. تجارتك خدعة بجرعة ماء بمقدار ..   ثم لطمه موج بها تسلب أعز الأعمار .. سواحلك جنة من بعيد وتوشحت بالاخضرار .. ولكنها جنة أشواكها تطعن في أعمق الأغوار ..

                صائد ماهر أنت يا بحر وعقلك ذاك الحصيف .. تمد بالطعم فيضاً فيقع في حبك ذاك الضعيف .. تجاهر بالكرم دوماً فيقصدك المبصر والكفيف ..  تشير وتلوح بالإقدام والأحضان ..  فإذا في العمق قتلى رمى بهم الرصيف .. سطحك تبشير وتنوير وجوفك ليل في كمه التخويف .. فإذا غدرت فأنت ماهر فلا يجدي في عمقك التجديف .. إشاراتك بهجة ونسمة ولكن خلف قناعك كم يكثر التغليف .. الاسم بحر والفيض كرم وعند الحضن أنت تخيـف .. ولا يطمئن القلب لجيرة فيها العطاء والتسويف .. يا بحر نفاق ذاك الشعار بأنك ذاك الخل النظيف .. وأن حبك مبذول بصدق ولكن في أعقابه الموت والتنشيف  .

ـــــــــــ

  الكاتب السوداني / عمر عيسى محمد أحمد         

 

 

OmerForWISDOMandWISE

هنا ينابيع الكلمات والحروف تجري كالزلال .. وفيه أرقى أنواع الأشجار التي ثمارها الدرر من المعاني والكلمات الجميلة !!! .. أيها القارئ الكريم مرورك يشرف وينير البستان كثيراَ .. فأبق معنا ولا تبخل علينا بالزيارة القادمة .. فنحن دوماَ في استقبالك بالترحاب والفرحة .

  • Currently 135/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
45 تصويتات / 400 مشاهدة
نشرت فى 6 أغسطس 2011 بواسطة OmerForWISDOMandWISE

ساحة النقاش

love4ur

مرحبا ايها الصديق الجديد ،
كيف حالك اليوم؟ وآمل أن تكونوا على ما يرام. اسمي جوليان، أنا كان نوعها ، من السهل الجارية، فتاة رومانسية والحسية. انا افضل طريقة لنمط الحياة النشطة. حلمي هو لقضاء بعض الوقت والحياة مشاركتها مع شريك ، والذي سيكون بلدي الحبيب والصديق، إذا كنت مهتما مع اقتراحي أن تكتب لي مرة أخرى ([email protected])
شكرا ،
سيغيب جوليان
_________________________________________________________________________________________________

Hello dear new friend,
How are you today? I hope you are fine. My name is Julian,I am kind,easy-going, romantic and sensual girl. I prefer active way of life style. My dream is to spend time and share life with a partner, who will be my lover and friend,if you're interested with my proposal you write back to me.([email protected])
Thanks,
Miss Julian

OmerForWISDOMandWISE
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

642,601