دكتور محمد خيري "علاج امراض السمنة والنحافة "

كل ما يهمك عن الصحة والرشاقة والجمال وضبط الوزن ..........

أفضل 6 نصائح للمحافظة على نضارة وجمال الوجة مع الدايت ✅✅✅

 

 تبدأ مشكلة شحوب ونحافة الوجه في الظهور مع إتباع نظام غذائي لخسارة الوزن، الأمر الذي يؤرق كثيرون لأنه يفسد إطلالاتهم ويبدو عليهم التعب والإرهاق أغلب الوقت. ويمكن تجنب تلك المشكلة المزعجة عن طريق إتباع النصائح الوقائية التي يقدمها الدكتور محمد خيري، إستشاري التغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة. يؤكد د.محمد خيري  أن الحفاظ على نضارة البشرة والوجه أثناء الرجيم يتطلب إتباع نظام غذائي صحي من البداية، مع الإلتزام بالنصائح التالية: 1- إحتواء النظام الغذائي على نسبة كافية  من النشويات، فلا يجب أن يكون خاليًا منها نهائيًا. 

2- تناول البروتين وفقًا لما يتناسب مع وزن الجسم، ولا بد من تناول جرام بروتين لكل واحد كيلو جرام من الوزن، فمثلًا من يزن 70 كيلو جرام يحتاج لتناول 70 جرامًا من البروتين خلال اليوم ويشير إستشاري التغذية العلاجية والسمنة إلى أن تناول بيضة واحدة يوميًا يعطي 15 جراما من البروتين، وكذلك بالنسبة لربع دجاجة. 3

- تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة والسيلنيوم، وفيتامين (أ)، كالطماطم والجزر والبطاطا والبروكلي، وفيتامين (c) كالبرتقال والكيوي.

 4- الحرص على تناول الحبوب الكاملة أثناء الريجيم، كالشوفان، والشعير، البليلة والقمح.

 5- تناول الماء بكمية كافية، لأنه من أهم الوسائل التي تحافظ على نضارة البشرة، ويُنصح بتناول 30 ملي ماء لكل كيلو جرام من وزن الجسم يوميًا. 

6- الحرص على المتابعة مع طبيب متخصص لإتباع نظام غذائي صحي يساعد على خسارة الوزن وفي الوقت نفسه يحافظ على صحة الجسم ونضارة البشرة والوجه خاصة، ولا يؤدي إلى نحافة وشحوب الوجه.

--------------------------------------------------------------------------

تقدروا تعرفوا معلومات أكثر علي قناتنا عاليوتيوب

 https://www.youtube.com/user/khairydrmohamed

للتواصل معنا والإنضمام ل #قصص_نجاح_مراكزنا

#المقطم :ميدان النافورة بجوار فودافون 6 شارع 9  تليفون 01001044220

#فيصل : المطبعة اول شارع عمرو بن العاص تليفون 01000751937

المصدر: Www.Drmohamedkhairy. com
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 169 مشاهدة
نشرت فى 24 أغسطس 2018 بواسطة MOHAMEDKHAIRY2

دكتورمحمد خيري

MOHAMEDKHAIRY2
دكتور تغذية علاجية وعلاج أمراض السمنة والنحافة دبلوم التغذية العلاجية المعهد القومي للتغذية ماجستير أمراض الباطنة والسمنة جامعة القاهرة د.دكتوراة العلاج الطبيعي والسمنة جامعة القاهرة /عضو الجمعية المصرية لدراسة السمنة EMASO / عضو الشبكة الدولية لإذابة الدهون /عضو الجمعية الامريكية للسمنة / عضو الجمعية العربية للتغذية العلاجية EASHTEN عضو جمعية »

البحث في الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

75,445

اجعل دواؤك من غذائك ..........

اجعل دواؤك من غذاؤوك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 فاذا كنت تستطيع ان تشفي المريض بالغذاء فلا حاجة للدواء, واذا كان الغذاء جيدا فلا حاجة من الدواء, واذا كان الغذاء سيئا فلا جدوي من الدواء