دكتور محمد خيري "علاج امراض السمنة والنحافة "

كل ما يهمك عن الصحة والرشاقة والجمال وضبط الوزن ..........

مبررات الاكل ليلا دون الخوف من زيادة الوزن د/محمد خيري::::::::::



ينصح خبراء التغذية جميع السيدات اللواتي يتبعن رجيم معين عدم الإقبال على تناول الطعام في الليل وأن تكون الوجبة الأخيرة في الساعة الثامنة مساءً، لكن اليوم نقدم مبررات لكي تتمكني من تناول حصة من الطعام أثناء الليل وهي:

إذا قمت بتمارين رياضية قاسية في هذه الحالة يمكنك تناول الأكل ليلا شريطة أن يكون ما ستتناولينه يحتوي على حصة البروتينات التي تحتاجها عضلاتك للنمو.

عادة خلال الرجيم يمكنك تناول من 1200 إلى 1500 سعرة حرارية في اليوم الواحد ، لذلك ننصحك بعدم تناول كل السعرات الحرارية المتاحة إليك خلال اليوم وترك القليل منها لليل كأن تتناولي شريحة خبز او توست مع قطعة أو عصير البرتقال.

يسمح لك بتناول 3 وجبات رئيسية خلال اليوم ووجبتين بين الوجبات الرئيسية، فإذا لم تتناولي كل وجباتك يمكنك ترك واحدة خلال الليل.

وأخيرا ننصحك بالالتزام بقاعدة وهي عدم تناول أي شيء قبل ساعتين من الخلود إلى النوم .

المصدر: www.drmohamedkhairy.com
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 106 مشاهدة
نشرت فى 6 فبراير 2015 بواسطة MOHAMEDKHAIRY2

دكتورمحمد خيري

MOHAMEDKHAIRY2
دكتور تغذية علاجية وعلاج أمراض السمنة والنحافة دبلوم التغذية العلاجية المعهد القومي للتغذية ماجستير أمراض الباطنة والسمنة جامعة القاهرة د.دكتوراة العلاج الطبيعي والسمنة جامعة القاهرة /عضو الجمعية المصرية لدراسة السمنة EMASO / عضو الشبكة الدولية لإذابة الدهون /عضو الجمعية الامريكية للسمنة / عضو الجمعية العربية للتغذية العلاجية EASHTEN عضو جمعية »

البحث في الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

43,364

اجعل دواؤك من غذائك ..........

اجعل دواؤك من غذاؤوك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 فاذا كنت تستطيع ان تشفي المريض بالغذاء فلا حاجة للدواء, واذا كان الغذاء جيدا فلا حاجة من الدواء, واذا كان الغذاء سيئا فلا جدوي من الدواء