يؤدي المنتخب الوطني مرانه الرئيسي بعد ظهر اليوم بأحد الملاعب الفرعية بمدينة جوهانسبرج، وهو التدريب الذي يشارك فيه جميع اللاعبين بعد اكتمال وصول لاعبى الزمالك الأربعة: عبدالواحد السيد، ومحمود فتج الله، وإبراهيم صلاح، وشيكابالا، وكذلك المحترفون الثلاثة: أحمد على (الهلال السعودى) ومحمد زيدان (بروسيا دورتموند الألمانى) وأحمد المحمدى (ساندرلاند الإنجليزى).
ويركز شحاتة وجهازه المعاون خلال التدريب الرئيسى على بعض الجمل التكتيكية وخطة اللعب، على أن يختار الجهاز اللاعبين المرشحين لبدء المباراة، وإن كان إعلان التشكيل سيكون مؤجلا إلى الساعات الأخيرة، خاصة أن هناك أحمد على وزيدان حضرا مصابين بشد.
وركز حسن شحاتة، خلال جلساته مع اللاعبين، على ضرورة التركيز التام فى المباراة، والابتعاد عن أى مؤثرات خارجية، ولعب العامل النفسى دورا كبيرا فى هذه الجلسات، حيث أكد لهم شحاتة أنهم أفضل كثيرا من المنافس، من واقع الخبرة والمهارة والتاريخ، وهو ما يتطلب تأكيده على المستطيل الأخضر، حيث إن الكلام وحده لا يكفى.
كان المنتخب قد تدرب أمس في جوهانسبرج بعد تغيير الملعب بناء علي رغبة الجهاز الفني لسوء أرضيته، ومن المقرر أن يخوض المنتخب مرانه الأخير غدا الجمعة على استاد أليس بارك بمدينة جوهانسبرج والذى تقام عليه المباراة فى تمام الثامنة و5 دقائق مساء، وهو نفس موعد التدريب الذي من المقرر أن يضع خلاله شحاتة اللمسات الأخيرة على التشكيل.

المصدر: الاهرام المصري
Khaled-now

((Yes we are here نَعم نحن هُنا))

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 262 مشاهدة
نشرت فى 24 مارس 2011 بواسطة Khaled-now

ساحة النقاش

Yes we are here نَعم نحن هُنا

Khaled-now
نحن صفحة إخبارية تعمل على مدار الساعة تهتم باخبار العرب من المُحيط الى الخليج...فمرحباً بكل العرب.. تاريخ تأسيس الصفحة : 5 مارس 2011 مُديرالصفحة : خالد عويضة »

كل الأخبار

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

208,719

نَعم نحنُ هُنا















bloguez.com
widgets
تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة

مقالات/ نَعم نحن هُنا

↑ Grab this Headline Animator

Email me
Khaled M Ewaida

إنشاء شارتك الخاصة

.......................
free counters










........................................