المشجعون المصريون ينتظرون المنتخب في جنوب أفريقيا

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم فاكساً رسميا من السفارة المصرية في جنوب أفريقيا ردا على طلب اتحاد الكرة المصري بتاريخ 13 مارس الجاري بشأن طلب معلومات حول الفندق الذي تم حجزه للمنتخب المصري الأول وملعب التدريب والانتقالات الداخلية.

وأشار الدكتور محمد بدر الدين زايد السفير المصري بجنوب أفريقيا إلي أنه تم الاتصال بالسيد "بني كوزاني" مدير منتخب جنوب أفريقيا الذي أكد أنه تم الحجز لبعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في فندق holiday in garden court-East Gate وهو فندق 3 نجوم في إحدى ضواحي مدينة جوهانسبرج.

بالإضافة إلي أنه سيتم توفير سيارة خاصة إلى جانب أتوبيس للانتقالات الداخلية وان ملعب التدريب سيكون بالقرب من الفندق حيث سيتدرب منتخب الفراعنة على ملعب Elles Park يوم الجمعة الموافق 25 مارس الجاري وذلك قبل موعد اللقاء بيوم واحد.

يذكر أن المعلومات الواردة تؤكد أن الفندق الذي ستقيم به بعثة المنتخب المصري، هو فندق متوسط المستوي, وان المسافة بين الفندق والمطار حوالي 15 كيلومترا والمسافة بين الفندق وملعب المباراة حوالي 10 كيلومترات.

المصدر: الدستور
Khaled-now

((Yes we are here نَعم نحن هُنا))

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 222 مشاهدة
نشرت فى 16 مارس 2011 بواسطة Khaled-now

ساحة النقاش

Yes we are here نَعم نحن هُنا

Khaled-now
نحن صفحة إخبارية تعمل على مدار الساعة تهتم باخبار العرب من المُحيط الى الخليج...فمرحباً بكل العرب.. تاريخ تأسيس الصفحة : 5 مارس 2011 مُديرالصفحة : خالد عويضة »

كل الأخبار

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

208,717

نَعم نحنُ هُنا















bloguez.com
widgets
تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة

مقالات/ نَعم نحن هُنا

↑ Grab this Headline Animator

Email me
Khaled M Ewaida

إنشاء شارتك الخاصة

.......................
free counters










........................................