أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه في لفتة حب من لاعبي النادي الأهلي لمصر سيقوم اللاعبون بارتداء زي يماثل ألوان العلم المصري حيث سيرتدي اللاعبون الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والجوارب السوداء أثناء لقاء سوبر سبورت على ستاد القاهرة الدولي.

وأكد عبد الحفيظ أن غياب عبد الحميد شبانة من مران اليوم الثلاثاء يرجع لإصابة اللاعب بنزلة برد ولذلك فضل الجهاز الكبي للفريق إراحته، مشيرا إلى أن غياب مصطفى عفروتو عن مران الفريق اليوم يرجع لعودة اللاعب للتدريب مع فريق الشباب خاصة أن اللاعب غير مقيد في قائمة الفريق الإفريقية لهذا وجد الجهاز الفني للفريق بقيادة مانويل جوزيه عدم وجود داعي لأداء التمرينات مع الفريق الأول بالنادي.

وأوضح عبد الحفيظ أن كلا من أحمد شكري وشهاب الدين أحمد سينضمون بداية من الغد الأربعاء إلى تدريبات الفريق استعدادا لمباراة سوبر سبورت الجنوب إفريقي والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل الموافق 18 مارس الجاري في إطار مباريات دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعود إلى مران الأهلي غداً الأربعاء محمود أبو السعود حارس مرمى الفريق على أن يعود الزئبقي محمد بركات بعد غد الخميس للحاق بمباراة الفريق يوم الجمعة المقبل

المصدر: shootha.com
Khaled-now

((Yes we are here نَعم نحن هُنا))

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 244 مشاهدة
نشرت فى 16 مارس 2011 بواسطة Khaled-now

ساحة النقاش

Yes we are here نَعم نحن هُنا

Khaled-now
نحن صفحة إخبارية تعمل على مدار الساعة تهتم باخبار العرب من المُحيط الى الخليج...فمرحباً بكل العرب.. تاريخ تأسيس الصفحة : 5 مارس 2011 مُديرالصفحة : خالد عويضة »

كل الأخبار

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

202,353

نَعم نحنُ هُنا















bloguez.com
widgets
تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة

مقالات/ نَعم نحن هُنا

↑ Grab this Headline Animator

Email me
Khaled M Ewaida

إنشاء شارتك الخاصة

.......................
free counters










........................................