الفائدة ويب هو موقع إلكتروني، يتناول الكثير من المواضيع الهامة والممتعة، ويهدف إلى توسيع المحتوى العربي ورفع الوعي لدى العرب في جميع مجالات الحياة.

هذا الموقع لم يقتصر على تخصص معين، بل تطرق لكافة المجالات تقريباً، فإذا نظرنا إلى كل مجال من مجالات الحياة نجد أن موقع الفائدة ويب تناول الحديث عنه أو ما حوله.

إن المحتوى في موقع الفائدة ويب هو محتوى حصري، غير منقول من المواقع الأخرى، حيث يسعى الموقع إلى إضفاء محتوى جديد للعالم العربي، يمكن المتصفح للموقع من الاستفادة الجيدة في علوم الحياة المختلفة.

غاية الموقع أن يكون إسمه محل ثقة لدى جميع الزوار العرب، وأن يكون الفائدة ويب هو فعلاً فائدة لزوار الموقع.

 

مجالات موقع الفائدة ويب

الموقع يتضمن الحديث عن التعليم، وعن الأسرة وعن التغذية، وعن الإنسان، وعن الحيوان والنبات، وعن الصحة، وعن القانون، وعن الكلام والحديث بين الناس وغيرها الكثير.

 

مميزات موقع الفائدة ويب

يتميز موقع الفائدة ويب غير أنه متعدد المجالات والمواضيع، أنه غير جامد، حيث يتناول الكثير من مواضيع التسلية والترفيه والألعاب والفنون والقصص والحكايات.

الموقع جميل لكل جنس ولكل عمر، حيث المرآة والرجل والصغير والكبير، مثلاً يوجد في الموقع العديد من مقالات الطبخ والطهي وهي غالباً ميول كل إمرأة.

يستطيع كل الأشخاص في جميع التخصصات الإستفادة من محتوى الموقع، على سبيل المثال فأهل الإقتصاد لديهم في الموقع محتوى اقتصادي شيق من مال وأعمال وصناعات، وأهل الفن لديهم الكثير من مقالات الفن، وأهل التقنية والتكنولوجيا، يجدون في المحتوى ما لم يجدوه في موقع آخر، وأهل الإجتماع والأسرة، وكذلك أهل الصحة.

الموقع يتضمن أيضاً آيات من القرآن الكريم، وأحاديث من السنة النبوية المشرفة، وأدعية شهيرة، مثل أدعية الصباح و ادعية المساء، وأذكار المسلم، وكذلك يتضمن مقالات عن التاريخ الإسلامي وعن أركان الإسلام والفروض، ومنوعات إسلامية عديدة.

كل مقالات الموقع فائدة، فهو محتوى رسيخ بالمعلومات، يكون المقال شامل وكامل ورصين، مستند إلى مراجع ومصادر رسمية، مليئ بالفائدة والمعلومات والبيانات المنوعة.

لمزيد من المعلومات عن  “الفائدة ويب”، يمكنكم زيارة الموقع على الرابط التالي:

https://alfaidaweb.com

كما يمكنكم الإعجاب بصفحته على الفيس بوك من خلال الرابط التالي:

https://www.facebook.com/alfaidaweb

أو مشاركة تغريداته على تويتر من خلال حساب الفائدة ويب دوت كوم على تويتر:

https://twitter.com/alfaidaweb

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 418 مشاهدة
نشرت فى 28 إبريل 2020 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

638,262