من المميزات الرائعة التى يقدمها موقع الموفر، أنه لم يكتفي بحصر وعرض خصومات وعروض مواقع التسويق المختلفة، بل تطرق أيضا لعروض شركات الطيران أيضا مثل عروض طيران الإمارات التي يتابعها المسافرون بإالحاح شديد، وفيها يقدم طيران الإمارات مواعيد محددة يستطيع المسافر أن يحجز فيها بأفضل وأقل سعر ممكن، وهذه المواعيد يتم حسابها بدقة من قبل شركة الطيران، ولها قواعدها لتحقق اكبر فائدة للشركة وللعميل معا.

وحتى توفر الشركة وسيلة تواصل وترابط بينها وبين عملائها، فقد أنشأت موقعها الخاص على شبكة الانترنت، والذي من خلاله يتابع العملاء مواعيد الرحلات المختلفة ووجهاتها، ويتابعون أيضا اسعار التذاكر التي لا تثبت على حال، وعادة ما تكون دائمة التغير. لذلك يتمكن المسافرون من خلال متابعة الموقع أن يختاروا أنسب موعد للسفر بحيث تتوافق مع عروض طيران الإمارات والتي يتم إعلانها على موقعها الالكتروني.

ويعتبر طيران الإمارات من أفضل الشركات العالمية في مجالها، ومثالا في النظام والانضباط من حيث مواعيد الإقلاع والوصول، وأيضا في نوعية الخدمات التي تقدم للمسافر على الطائرة، كما أنها مثال يحتذى به في توفير الأمان والراحة للمسافرين أثناء رحلاتهم.

ومن خلال موقع طيران الإمارات يمكن للمسافر حجز التذاكر وإنهاء كافة الإجراءات المطلوبة أون لاين بما فيها تأكيد مواعيد الحجز، أيضا حجز الفنادق وغيرها من الخدمات الملحقة برحلة المسافر.

عروض طيران الإمارات المتميزة

- تتميز هذه العروض التي يقدمها موقع طيران الإمارات بأنها حقيقية، وتوفر على المسافر الكثير من المال، كما أنها لا تشمل تخفيضات على تذاكر الطيران فقط، بل يمتد الأمر ليشمل تخفيضات على حجوزات الفنادق والمنتجعات السياحية والشقق الفندية، حتى توفر للمسافر أقصى درجات الراحة، وتوفر عليه الكثير من المال، وتتيح له أفضل إقامة خلال رحلته بأفضل وأقل الأسعار.

- من مميزات الموقع أيضا أنه يتيح العديد من الوجهات السياحية حول العالم بلغت 155 وجهة يمكن للمسافر لأي منها أن يجد العرض الملائم له، والخصم الذي يوفر له المزيد من المال.

- في حال قرر المسافر حجز الفندق مع تذكرة السفر سوف يكون بإمكانه التعرف على مستوى الفندق، ومستوى ما يقدمه من خدمات من خلال موقع بوكينج.كوم، وسوف يحصل على خصم إضافي.

- للرحلات الجماعية سواء كانت سياحية أو سياحة مؤتمرات أو حضور مناسبات نصيب كبير من عروض طيران الإمارات حيث تقدم عرضا متكاملا يشتمل على تذاكر طيران مخفضة بسعر مميز، بالإضافة إلى حجز الفندق بعدد الليالي المطلوبة، كل ذلك في عرض واحد مكتمل وبسعر مغر للغاية.

- للراغبين في عدة رحلات متتالية بين عدة دول يقدم طيران الإمارات عروض وتسهيلات رائعة.

- يمكنك موقع طيران الإمارات من خلال إحالتك على موقع بوكينج من التعرف على أسعار الغرف المختلفة، والمواعيد المناسبة للحجز، ومعرفة الوقت المناسب للحجز حسب الفراغات المتاحة في الفنادق.

- لقد خصص طيران الإمارات موقع مستقل يمكنك منه إتمام حجوزاتك أثناء العطلات والإجازات، ويعد من أجل ذلك أسعار حجز تنافسية، ويمكنك الدخول إلى موقع الإمارات للعطلات من خلال موقع الموفر. أنت لست بحاجة للبحث المستفيض حتى تصل للموقع المطلوب.

يتيح الموقع أيضا المجال لتعديل حجوزاتك أو إلغائها وفق قواعد وقوانين الموقع، والتي قد توافق على الإلغاء دون تحميلك أي غرامات لو تم الإلغاء قبل موعد الرحلة بوقت كاف، أو أن تحمل غرامة محددة مقابل الإلغاء إن تم ذلك في موعد متأخر، أو قد يكون الإلغاء دون رد أي من المبلغ المدفوع إن فات وقت التراجع.

خيارات دفع متعددة على موقع طيران الإمارات

تسهيلا على العملاء أتاح موقع طيران الإمارات خيارات متعددة للدفع على الموقع، منها:

- بطاقات الائتمان فيزا كارد، مستر كارد، أمريكان إكسبريس، وداينرز كلوب.

- كما يعتمد بطاقات الشراء مايسترو المعمول به في بريطانيا، وكارد بلو في فرنسا.

أيضا يسمح بالتعامل من خلال البنوك الالكترونية مثل باي بال على عملات الدولار الأمريكي والأسترالي، واليورو، والجنيه الأسترليني.

- الحوالة المصرفية الفورية.

- الحوالة المصرفية العادية.

- ويسترن يونيون.

تطبيق الموفر والفرص المضمونة

فعلا يضمن لك تطبيق الموفر، والذي يحرص الجميع على اقتائه وتثبيته على الهاتف المحمول، ألا يفوتك أي من العروض والخصومات التي يقدمها طيران الإمارات إلى عملائه، فأنت دائما مطلع عليها فور صدورها، بما يرسله لك تطبيق الموفر من إشعارات التنبيه.

 

 

المصدر: https://almowafir.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 552 مشاهدة
نشرت فى 23 فبراير 2020 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

642,744