حققت شركة أوراسكوم للتطوير والتنمية العمرانية نجاحات باهرة فى مشروعاتها المختلفة منها مشروع الجونة ومشروع طابا هايتس أيضا ومكادى هايتس فى البحر الأحمر وفى الفيوم مشروع بيوم وقد أنشأت الشركة مشروع أو ويست مؤخرا فى مدينة 6 أكتوبر وتم إنشاء المشروع بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

 

المميزات والخدمات المقدمة داخل كمبوند أوويست بأكتوبر

يوفر المشروع مساحات خضراء ضخمة وواسعة مما يضفى شعور بالراحة للمقيمين بالمشروع وتم تحديد مساحة للاند سكيب والبحيرات الصناعية لتضيف لمسة جمالية وشعورا بالهدوء والراحة داخل كمبوند أو ويست أكتوبرمع توافر عدد من حمامات السباحة الرائعة بمختلف أحجامها التى تناسب جميع الأعمار لتوفير مع وجود مسارات المشى والجرى وركوب الدراجات ومساحات لممارسة الرياضة فى الهواء الطلق، بالإضافة إلى الخدمات الطبية المتكاملة والعيادات المتخصصة لتلبية الإحتياجات بأكملها.

كما يوفر المشروع أيضا قاعات مجهزة للإجتماعات ولإقامة الإحتفالات وتم تخصيص منطقة للمبانى الإدارية داخل كمبوند أو ويست والتى تعرف بإسم "بزنس ديستركت"

مع توفير عدة نوادى ومن أهم الخدمات التى يبحث عنها الراغبين فى تملك وحدة هى عنصر الأمان والحراسة ويوفر مشروع أو ويست هذا العنصر بأعلى كفاءة على مدار 24 ساعة، بالإضافة لعدد ليس بقليل من المطاعم والكافيهات التجارية ومنطقة تجارية خاصة تشمل جميع العلامات التجارية والعالمية.

ويعور تصميم المشروع لإشراف مجموعة من أكفاء المهندسين والمصممين ولذلك تم تصميم المشروع بأرقي وأفخم الأساليب العصرية بصورة تبهر الجميع.

يقدم المشروع تسهيلات فى السداد لتحصل على وحدتك السكنية دون عناء وضغوطات حيث حددت شركة أراسكوم العقارية قيمة المقدم من إجمالى مبلغ الوحدة بالكامل فقط 10% وتمد مدة التقسيط باقى القيمة المالية للوحدة على مدار سابعة سنوات كحد أقصى لأسعار الكمبوند أو ويست أكتوبر والذى من المقرر تسليم الوحدات داخل الكمبوند فى عام 2022 على الأكثر.

وقد أهتمت شركة أوراسكوم العقارية بتنفيذ مشروع أو ويست أكتوبر وهو من أضخم مشروعاتها وهذا يوضح حجم شركة أوراسكوم العقارية حيث أنها من أضخم الشركات المطورة للمشروعات فى مصر خارجها وقد حققت الشركة العديد من النجاحات فى مشروعاتها السابقة منذ أكثر من عشرة سنوات وليست الشركة متخصصة فى مجال تطوير المشروعات السكنية فقط بل والإدارية والتجارية أيضا كما أنها لها عدة مشروعات ناجحة داخل وخارج مصر إليكم بعض مشروعاتها منها:

إنشاء مدينة متكاملة فى سويسرا

كما أن الشركة قد قامت بتنفيذ بعض المشروعات فى لندن

ومشروعات أخرى فى دولة الإمارات

ودولة عمان بالإضافة لمجتمع مكادى هايتس بالغردقة

 

أما عن موقع مشروع أو ويست أكتوبر

فقد تم تصميم المشروع فى موقع إستراتيجى ليكون فى قلب مدينة السادس من أكتوبر ويقع المشروع تحديدا بجانب مدينة الإنتاج الإعلامى على طريق الواحات، حيث أن مشروع أو ويست أكتوبر يبعد عن مدينة الشيخ زايد 10 دقائق فقط ويقع المشروع أمام مول مصر بمسافة إثنان كيلو فقط.

بالإضافة لوجوده بجانب طريق دهشور ويبعد طريق دهشور عن مشروع أو ويست بحوالى 3 كيلو مترات كما أن الكمبوند يبعد بمسافة 7 كيلو مترات عن الطريق الدائرى، وحوالى 6 كيلو مترات فقط عن ميدان جهينة ومسافة عشرة كيلو مترات عن ممر أكتوبر مما يعزز موقع المشروع من الموقع الجغرافى ويجعله محل جذب للأنظار نظرا لقربه من كافة المناطق المهمة.

وقد تمت إقامة كمبوند أو ويست من قبل شركة أوراسكوم على مساحة أرض وبناء تبلغ 4.2 مليون متر مربع أى أنه على مساحة 1000 فدان وتعد تلك مساحة ضخمة.

 

مرجع:

تم اللجوء لمنصة ناوى الإلكترونية للتأكد من صحة البيانات الموجودة داخل هذا المقال، إذا كنت تبحث عن تفاصيل أدق وأكثر يمكنك زيارة منصة ناوى الإلكترونية.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 29 مشاهدة
نشرت فى 27 ديسمبر 2021 بواسطة Guideyou

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

421,879

تسجيل الدخول

ابحث