نشرت مجموعة من قراصنة الإنترنت يوم أمس الأحد وثيقة تحتوي على 26 من أسماء المستخدم وكلمات المرور لخادم رئيسي لشركة آبل، مما تسبب في الهجمات التي تم شنها والتي استهدفت في الأونة الأخيرة منظمات حكومية وشركات.

 

وقالت المجموعة المكونة من أعضاء "لولز سيكيورتي" و"انانومينوس" عبر تويتر أن الهجوم جاء بسبب وجود ثغرة أمنية لأحد خوادم شركة آبل الرئيسية الموجودة في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفرونيا ومن شركات أخرى. وأضافت أن شركة آبل كانت من ضمن أهدافها وكوبرتينو ليس اولويتها القصوى: "لاتقلقو.. نحن مشغولولن في أماكن أخرى ".

 

المصدر: المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الإحتياجات الخاصة DAESN
Daesn

www.daesn.org

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 197 مشاهدة

عالم الكفيف

Daesn
رؤية المؤسسة تفعيلا للقرارات الرشيدة من قبل الحكومة المصرية مثل قرار الدمج والتصديق على اتفاقية حقوق المعاقين، رأت المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة أن تقوم بدور فاعل في مجال التنمية المجتمعية وذلك بدعم وتمكين ورعاية المعاقين بصريا في شتى مناحي الحياة منذ نعومة الأظفار وحتى الدخول في مجالات العمل »

ابحث

تسجيل الدخول

DAESN

من نحن :

المؤسسة التنموية لتمكين ذوي لاحتياجات الخاصة مؤسسة أهلية مشهرة برقم 1277 لسنة 2008.
تهتم المؤسسة بتمكين  المكفوفين و دمجهم في المجتمع بشكل فعال يرتكز العمل داخل المؤسسة علي مدربين وموظفين مكفوفين وتعد هذه من نقاط القوة الاساسية  لمؤسستنا.

رسالتنا :

تعمل المؤسسة جاهدة لتمكين المكفوفين وتأهيلهم لسوق العمل المرتكز علي مفهوم الحقوق و الواجبات لتحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة شرائح المجتمع.

رؤيتنا :

تحقيق العدالة الاجتماعية المركزة علي مفهوم الحقوق و الواجبات لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم مع كافة شرائح المجتمع.