صرّحت الفنانة المغربية الشابة، إيمان شاكر، أنها اعتذرت بصفة نهائية عن المشاركة في فيلم "أنا بضيع يا وديع" الذي يقوم ببطولته أبطال الحملة الإعلانية لقنوات "ميلودي" بسبب مشاهد الإغراء المبالغ فيه ضمن أحداث الفيلم، مشيرة الى أنها وجدت مشاهدها في الفيلم عبارة عن إغراء مبتذل لا يمكن لها تقديمه ويجعلها تشعر بالخجل أمام أسرتها، ومن ثم قررت الاعتذار عنه بصفة نهائية.

وقالت إيمان لـ"إيلاف" إنها لا تشارك في الدراما الرمضانية خلال العام الحالي، على الرغم من عرض أكثر من دور عليها في مسلسلات يتم تصويرها راهنًا من بينها "الريان" و"سمارة"، مشيرة الى أن لديها ظروفًا خاصة تمنعها من العمل في الوقت الحالي.

ولفتت الى أنها تريد الفترة المقبلة للتركيز على السينما، موضحة أنها تنتظر عرض مسلسل "فرح العمدة" مع الفنانة غادة عادل خلال رمضان المقبل، بعد أن تم تأجيله من العام الماضي لأسباب تسويقية تتعلق بالمنتج محمد فوزي.

وعمّا تردد عن اشتراكها في مسلسل "بنات شقية" قالت إيمان إنها لم تشترك في المسلسل من البداية وانسحبت بعد الأيام الاولى للتصوير بسبب عدم احترام الشركة لمواعيد التصوير والعشوائية، مشيرة الى أن منتجة المسلسل منحت نفسها دور فتاة في العشرين على الرغم من انها اكبر من ذلك بكثير.

واستنكرت استمرار الشركة في الدعاية للمسلسل باسمها، لافتة الى انها هددتهم عن طريق مدير أعمالها باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم في حال استمرارهم في ذلك من أجل بيع المسلسل الى القنوات الفضائية.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان شاكر كان مسلسل "العار" الذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي. 

المصدر: دنيا الوطن
Daesn

www.daesn.org

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 305 مشاهدة
نشرت فى 10 مايو 2011 بواسطة Daesn

عالم الكفيف

Daesn
رؤية المؤسسة تفعيلا للقرارات الرشيدة من قبل الحكومة المصرية مثل قرار الدمج والتصديق على اتفاقية حقوق المعاقين، رأت المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة أن تقوم بدور فاعل في مجال التنمية المجتمعية وذلك بدعم وتمكين ورعاية المعاقين بصريا في شتى مناحي الحياة منذ نعومة الأظفار وحتى الدخول في مجالات العمل »

ابحث

تسجيل الدخول

DAESN

من نحن :

المؤسسة التنموية لتمكين ذوي لاحتياجات الخاصة مؤسسة أهلية مشهرة برقم 1277 لسنة 2008.
تهتم المؤسسة بتمكين  المكفوفين و دمجهم في المجتمع بشكل فعال يرتكز العمل داخل المؤسسة علي مدربين وموظفين مكفوفين وتعد هذه من نقاط القوة الاساسية  لمؤسستنا.

رسالتنا :

تعمل المؤسسة جاهدة لتمكين المكفوفين وتأهيلهم لسوق العمل المرتكز علي مفهوم الحقوق و الواجبات لتحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة شرائح المجتمع.

رؤيتنا :

تحقيق العدالة الاجتماعية المركزة علي مفهوم الحقوق و الواجبات لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم مع كافة شرائح المجتمع.