إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows Xp وخاصة فى بعض الإصدارات القديمة فإنك سوف تحتاج إلى إعداد DotNetFrameWork ، إلا أنه فى قد تفاجأ بعدم إمكان إعداد DotNetFrameWork .

فى هذه الحالة ستظهر لك رسالة ترشدك لحل هذه المشكلة وتتلخص فى أنك بحاجة إلى إعداد ملف  wic_x86_enu.exe أو( Windows Imaging Component ) ويمكنك فى هذه الحالة الضغط على الرابط الموجود فى الرسالة أو صندوق الحوار الذى سيظهر لينقلك إلى موقع الملف على موقع شركة مايكروسوفت لتنزيل الملف على جهازك .

وننوه للسادة زوار الموقع أن حزمة برنامج Auto Test الموجودة على موقعنا  تتضمن هذا الملف ولمن لديهم البرنامج بدون هذا الملف فقد قمت وتسهيلا عليهم بوضع الملف منفردا بقائمة الروابط وأيضا كملف مرفق بهذا المقال بدلا من تنزيل البرنامج بالكامل وخاصة أن حجم ملف wic_x86_enu.exe صغير نسبيا إذا لا يتعدى حجمه 2 ميجا بايت .

وننوه أيضا أن الملف سواء تم تحميله من موقعنا أو من موقع شركة مايكروسوفت فإن شكل الملف لا يدعو للقلق إذا قد يتخيل البعض أن الملف مصاب بفيروس أو ملغم ولكن لا شىء يدعو للقلق وهذه هى صورة الملف

 

المصدر: ياسر غراب
  • Currently 1/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 433 مشاهدة
نشرت فى 2 يناير 2013 بواسطة yassercomputer

ساحة النقاش

genaomar

شكرا على الرد ولكن ملف wic مازال لايتم تحميلة ممكن حضرتك تكتب لى الحلول الاخرى لتشغيل ال auto tast - وايضا لو حملت اسطوانة winsp3 من الموقع ممكن استخدامها بسهولة وشكرا

genaomar فى 4 نوفمبر 2013 شارك بالرد 1 ردود
asmelhyah

انا نزلت الملف لكنه لايعمل ارجو المساعده

اسم الحياه فى 15 إبريل 2016

ابحث

تسجيل الدخول

مكتب ياسر غراب للكمبيوتر

yassercomputer
موقع " مكتب ياسر غراب للكمبيوتر " متخصص فى مجال الكمبيوتر والإنترنت - برامج ودورات تدريبية - بالإضافة إلى عرض أعمال المكتب وكذلك تقديم التدريب المناسب لبدء عمل جديد فى مجال الحاسب وتقديم المشورة والرد على كافة الاستفسارات . وأخيرا فإن إدارة الموقع تتمنى من الله التوفيق للقيام بهذا الدور »

عدد زيارات الموقع

682,920

الاطلاع على أعمالنا