يطلق خلال أيام قليلة مجموعة من الأساتذة والخبراء فى مجالى التعليم والإعلام، أول تجربة رائدة فى مجال التعليم التفاعلى من خلال موقع إلكترونى جديد باسم "كايرو دار".


ومن المقرر أن يقدم موقع "كايرو دار" المناهج التعليمية للمرحلة الثانوية بأسلوب جديد لأول مرة من خلال الوسائط التكنولوجية المختلفة مثل الأفلام والرسوم المتحركة، ويتيح للطلاب المشاركة التفاعلية فى الدروس المقدمة لمختلف المناهج التعليمية.

ويهتم الموقع التعليمى التفاعلى الأول فى مصر بالطالب فى المرتبة الأولى وكل ما يتصل به من مجالات ترفيهية وتعليمية، شبابية وأكاديمية، ليقدم بذلك نوعاً من الصحافة الجديدة فى مصر والشرق الأوسط والتى تستهدف الفئات والكوادر الشابة من الطلاب.

ويغزو "كايرو دار" مجال الصحافة الإلكترونية بأربعة عشر قسماً هى، الأخبار العامة الذى يطلع فيه الطلاب وأسرهم على آخر المستجدات فى مصر والعالم، بالإضافة إلى أخبار الرياضة، الفن، حياتنا، أقلامنا، سمارت لايف، خدمات، كاريكاتير، تليفزيون، أجندة اليوم، الطقس، الطبيب النفسى، نصائح مفيدة، ومصر بالفيديو.

كما تتوافر الخدمات التفاعلية مع الطلاب على مدار الـ24 ساعة يومياً، وذلك حرصاً على تقديم كل ما يهمه من معلومات وأخبار بنسبة تصل إلى 100%.

ويصدر "كايرو دار" برعاية اليوم السابع وشركة "سرمدى" المتخصصة فى مجال تكنولوجيا المواقع الإلكترونية.

المصدر: جريدة اليوم السابع - عدد يوم السبت 22 ديسمبر 2012

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

مكتب ياسر غراب للكمبيوتر

yassercomputer
موقع " مكتب ياسر غراب للكمبيوتر " متخصص فى مجال الكمبيوتر والإنترنت - برامج ودورات تدريبية - بالإضافة إلى عرض أعمال المكتب وكذلك تقديم التدريب المناسب لبدء عمل جديد فى مجال الحاسب وتقديم المشورة والرد على كافة الاستفسارات . وأخيرا فإن إدارة الموقع تتمنى من الله التوفيق للقيام بهذا الدور »

عدد زيارات الموقع

671,080

الاطلاع على أعمالنا