مركز ياسر غراب للكمبيوتر يقدم وينظم العديد من الخدمات فى مجال الحاسب الآلى والإنترنت ، فبالإضافة إلى خدمات الكتابة والطباعة بالكمبيوتر وإدخال البيانات والتصميمات فإننا نقدم العديد من البرامج التدربيبة المتنوعة من خلال شراكة مع عدد كبير من الهيئات سواء باستخدام قاعات التدريب لبعض هذه الهيئات أو بتدريب موظفي الشركات الراغبة فى تدريب كوادرها لتطوير أعمالها من خلال توفير الموظفين المهرة وخاصة فى مجال الحاسب الآلى .

وخبرتنا فى مجال التدريب ليست خبرة أكاديمية تعتمد على الإلقاء والتلقين بل هى نابعة من خبرة عملية فى تصميم البرمجيات ومشروعات التخرج للطلاب والدارسين وأيضا تصميم برامج مالتى ميديا لشرح المناهج المقررة بوزارة التربية والتعليم .

أيضا يوجد بالمكتب قسم خاص بصيانة الحاسبات واللابتوب ونوفر أيضا جميع قطع الغيار من اكسسوارات ومستلزمات الكمبيوتر وشاشات وأجهزة كاملة .

وتوفيرا على راغبى اقتناء الأجهزة وخاصة ذوى الدخول المحدودة والطلبة فقد قمنا بتوفير مجموعة من الأجهزة الأوريجينال - استعمال الخارج - ليس فقط لرخص أسعارها ولكن بعد أن تثبت لنا مدى كفاءة هذه الأجهزة وكفاءة وحداثة مكوناتها وأدائها المتميز من خلال استخدامنا نحن لهذه النوعية من الأجهزة وتجربتها .

وأخيرا فإننا نعمل دائما على التحسين المستمر لخبرتنا فيما يتعلق بالمعايير المهنية واستخدام أحدث الوسائل العلمية والعالمية لتلبية احتياجات عملائنا والوصول إلى قمة الأداء بالتمسك بأخلاقيات المهنة وتطبيق معايير الجودة .

المصدر: ياسر غراب

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

مكتب ياسر غراب للكمبيوتر

yassercomputer
موقع " مكتب ياسر غراب للكمبيوتر " متخصص فى مجال الكمبيوتر والإنترنت - برامج ودورات تدريبية - بالإضافة إلى عرض أعمال المكتب وكذلك تقديم التدريب المناسب لبدء عمل جديد فى مجال الحاسب وتقديم المشورة والرد على كافة الاستفسارات . وأخيرا فإن إدارة الموقع تتمنى من الله التوفيق للقيام بهذا الدور »

عدد زيارات الموقع

672,244

الاطلاع على أعمالنا